ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم مشاعر أحرفك لها نبضها الحسّاس هنا شعراء برد الهجير

ياليت لي فالصين مسكن بلا نت

ياليت لي فالصين مسكن بلا نت وسج بين اللي عددهم ملايين لاهنت انا ياصاحبي وانت لاهنت لاهان من يبحث عن المسكن الزين عجوزهم ماكنها الا تقُل بنت والصدر

أعجبني9إعجاب
  • 4 Post By السكب 12
  • 2 Post By عابر
  • 1 Post By السكب 12
  • 1 Post By رموز الأمل
  • 1 Post By بحة الشوق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم منذ 2 أسابيع
السكب 12 غير متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 183
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (06:45 AM)
مشآركاتي » 4,509
مواضيعي » 41
✤  نقآطي » 83362
 معدل التقييم » السكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 445
  أرسلت إعجاب » 507
 شكرت » 334
 تم شكري » 127
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وسام المحبة 
 
افتراضي ياليت لي فالصين مسكن بلا نت



ياليت لي فالصين مسكن بلا نت
وسج بين اللي عددهم ملايين

لاهنت انا ياصاحبي وانت لاهنت
لاهان من يبحث عن المسكن الزين

عجوزهم ماكنها الا تقُل بنت
والصدر ماكن ارضعنه وراعين

والطول في طول السجارة ابو كنت
ماهن كما اللي كنهن البعارين

الحال متدهور كما اليَن و سنت
واللي على وجه الوسيعه مولين

ان دانك الديان دانك كما دنت
اصبر ولا تطرد ورا اللي مقفين

اما يزين الحال معنا ومعك انت
والا توجهنا سويه على الصين

البدع
( ابن سليمان )


مايدعم الواتساب الا تصال نت
عبر الشبكة تنقل الشين والزين

الصين ماتعرف عجوزه من البنت
قانون يحضر تنجب البنت بثنين

الطول واحد كنهن كيسة اسمنت
أنوف فنس والعين تنظر في العين

مدبدبات الصين بطاريق لاصنت
على شواطئ البحر بليا جناحين

بالعرس نعين وانعاون وابشر اذاعنت
اوسم عروس الصين بحلقه وخطين

وسفينة الصحراء هواهن ابو بنت
وتنجب سرية جيش خيبر وحطين

البنتلي طافة على الخط الا كسنت
يوان يخسر ماقوى السنت والين

انا عثيت فيهم فساد فاعث بعد انت
احسب وعد الوقت لدار السلاطين

الرد
السكب 12
لقيت لكن عذر بس خففنه من ابو بنت
آللهم لا اعتراض على خلق الله كانت ططقه على الواتس
فكاهيه





dhgdj gd thgwdk ls;k fgh kj





رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ السكب 12 على المشاركة المفيدة:
 (منذ أسبوع واحد),  (منذ 2 أسابيع),  (منذ 2 أسابيع)
__________________
قديم منذ 2 أسابيع   #2


الصورة الرمزية عابر
عابر غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 150
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (11:54 AM)
مشآركاتي » 1,933
مواضيعي » 0
 نقآطي » 67630
 معدل التقييم » عابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond reputeعابر has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 557
  أرسلت إعجاب » 232
 شكرت » 26
 تم شكري » 94
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التميز بجميع الأقسام وسام آجمل ردود وسام النشاط المميز وسام التميز 
 
افتراضي







أخي الغالي .
الانسان من أعظم مخلوقات الله في الارض والتي خلقها ف أحسن صورها
ولا يجوز منا نقل بعض الكتابات أو الابيات التي تتهكم بها
على سبيل الضحك
والطققة ولله في خلقة شؤون وربما
بعض الكلمات تهوي بصاحبها في جهنم سبعبن خريف
أرجو أن تتقبل مروري بصدر رحب لاني عارف أنك لم تنقلها
على سبيل السخرية بقدر ما هو أعطي نوع من الفكاهة
أتمنى منك أخي الغالي مراعاة ذلك مستقبلاً ../




 
ĂĐмйŤ.7βĶ وَ السكب 12 معجبون بهذه.


رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #3


الصورة الرمزية السكب 12
السكب 12 غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 183
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (06:45 AM)
مشآركاتي » 4,509
مواضيعي » 41
 نقآطي » 83362
 معدل التقييم » السكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 445
  أرسلت إعجاب » 507
 شكرت » 334
 تم شكري » 127
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وسام المحبة 
 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر مشاهدة المشاركة




أخي الغالي .
الانسان من أعظم مخلوقات الله في الارض والتي خلقها ف أحسن صورها
ولا يجوز منا نقل بعض الكتابات أو الابيات التي تتهكم بها
على سبيل الضحك
والطققة ولله في خلقة شؤون وربما
بعض الكلمات تهوي بصاحبها في جهنم سبعبن خريف
أرجو أن تتقبل مروري بصدر رحب لاني عارف أنك لم تنقلها
على سبيل السخرية بقدر ما هو أعطي نوع من الفكاهة
أتمنى منك أخي الغالي مراعاة ذلك مستقبلاً ../
اولا مشكور اخوي
الأمر اخي الفاضل يعلم الله سبحانه وتعالى
ليس القصد التهكم والاستزرا بخلق الله مهما كانت من مخلوقات الله حتى ولوذده

القصيد كان هو الفرق في الشبه بين البنت العربيه والصينيه وكان هذا واضح من خلال الأبيات
والمثل يقول الشعر قدح ومدح
لعل الصوره وضحت للجميع



 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #4


الصورة الرمزية رموز الأمل
رموز الأمل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 160
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:25 AM)
مشآركاتي » 117,750
مواضيعي » 1463
 نقآطي » 442107
 معدل التقييم » رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 7367
  أرسلت إعجاب » 5921
 شكرت » 2,219
 تم شكري » 1,706
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
عيدية الهجير وفاء الهجير وسام أوفياء المنتدى عيدي ياكويت 25 فبراير 
 
افتراضي




السكب12


صح لسانك وأعتلى شأنك
كلمات في غاية الروعه
أبدعت شاعرنا الله يسعدك
تسلم إيدك ولا عدمناك
تقيمي وإعجابي
مودتي لك






 
السكب 12 أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #5


الصورة الرمزية بحة الشوق
بحة الشوق غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 457
 تسجيلي » Feb 2019
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:05 PM)
مشآركاتي » 12,209
مواضيعي » 22
 نقآطي » 114829
 معدل التقييم » بحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond reputeبحة الشوق has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 1053
  أرسلت إعجاب » 1204
 شكرت » 408
 تم شكري » 300
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
عيدية الهجير شكر وتقدير رمضان وسام الحضور الدائم وسام شكر وتقدير 
 
افتراضي



ابدعتم لا هنتم
موفقين



 
السكب 12 أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم منذ 15 ساعات   #6


الصورة الرمزية السكب 12
السكب 12 غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 183
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (06:45 AM)
مشآركاتي » 4,509
مواضيعي » 41
 نقآطي » 83362
 معدل التقييم » السكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 445
  أرسلت إعجاب » 507
 شكرت » 334
 تم شكري » 127
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وسام المحبة 
 
افتراضي



مشكورين جميعا على ردودكم ومشاركاتكم التي اثلجت صدري والتي اتضح من خلالها رجاحة عقولم الراقيه فكريا يرى ماخلف البحار وليس كالذي لايري ابعد من ارنبة انفه
فلكم الشكر والتقدير والاحترام
حقيقه الكل منكم يستحق رد منفرد ولكن اعذروني لعدم الفراغ
السكب 12



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير للحصريات > مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بلا, فالصين, لي, مسكن, نت, ياليت

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:12 PM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.