ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



مجلس برد الهجير للفكر الواعي النقاشات الجادة لأصحاب العقول الراقية

هل دائماً الجزاء من جنس العمل ؟؟

السلام عليكم آل هجير الخبر ! / بعد الخبر ! / ماهو إنطباعك عزيزي المشاهد؟؟ / وهل تنصح أن تكون جميع العقوبات بهذة الطريقة؟


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-21-2019
‏‏
نخب الأحلام غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
العيد الوطني للمملكه ملك الألفيات شكر وعرفان وسام التقييم الذهبي 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل : Feb 2018
 فترة الأقامة : 597 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (10:02 PM)
 الإقامة : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 64,184 [ + ]
 التقييم : 1218815
 معدل التقييم : نخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 3,998
تم شكره 2,319 مرة في 1,269 مشاركة

اوسمتي

افتراضي هل دائماً الجزاء من جنس العمل ؟؟





السلام عليكم آل هجير

الخبر !

هل دائماً الجزاء من جنس do.php?img=18555
/
بعد الخبر !

/ ماهو إنطباعك عزيزي المشاهد؟؟
/ وهل تنصح أن تكون جميع العقوبات بهذة الطريقة؟

أرق التحايا ♡





ig ]hzlhW hg[.hx lk [ks hgulg ??




A L 7 A N, ĂĐмйŤ.7βĶ, قروشه وَ 4 آخرون معجبون بهذه.

رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ نخب الأحلام على المشاركة المفيدة:
 (08-21-2019),  (08-22-2019),  (08-22-2019),  (08-21-2019),  (08-24-2019)
قديم 08-21-2019   #2


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 144
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (02:02 AM)
 المشاركات : 99,108 [ + ]
 التقييم :  4527194
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
شكراً: 11,361
تم شكره 6,099 مرة في 2,924 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



وعليكم السلام
نخب
نقاش
مميز كعادتك
بارك الله بك
وبقلمك
لاعدمناك


/ ماهو إنطباعك عزيزي المشاهد؟؟
خطوة ايجابية
لأصلاح الذات
والمجتمع

/ وهل تنصح أن تكون جميع العقوبات بهذه الطريقة ؟
نعم
ولكن
بعض الانتهاكات
تختلف فهناك أنفس
لا تردع إلا بالسجن
أو السيف أو الجلد
فسبحان من
شرع العقوبات

التنبيه + الختم + *****
200 مشاركه مثلهم تقييم
آحترامي




 
A L 7 A N, ĂĐмйŤ.7βĶ, قروشه وَ 2 آخرون معجبون بهذه.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أسيرة الصمت على المشاركة المفيدة:
 (08-21-2019)
قديم 08-21-2019   #3


الصورة الرمزية A L 7 A N
A L 7 A N متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (01:58 AM)
 المشاركات : 168,228 [ + ]
 التقييم :  4087879
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 3,211
تم شكره 6,237 مرة في 2,681 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



-

حي الله نخب

العقوبه كانت تاديب ورائعه..

ولكن ممكن مايكون نتائجها جميله
ممكن يقول دام كذا الشغله عادي افحط وارجع اشتغل
وارجع للتفحيط .. يعني ماشوفه عقاب هذا الصراحه
ممكن يفيد مع شخص ومع اخر لا..
السجن درس قاسي والاغلب يخاف منه لانه فيه سمعه

وزي ماقالت اسيره مو كل العقوبات تكون بهذه الطريقه..
فيه اشياء ماينفع معها الا السجن او السن بالسن والعين بالعين..

يعطيك العافيه

لك ..



 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ A L 7 A N على المشاركة المفيدة:
 (08-21-2019)
قديم 08-21-2019   #4
‏‏


الصورة الرمزية نخب الأحلام
نخب الأحلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (10:02 PM)
 المشاركات : 64,184 [ + ]
 التقييم :  1218815
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 3,998
تم شكره 2,319 مرة في 1,269 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الصمت مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
نخب
نقاش
مميز كعادتك
بارك الله بك
وبقلمك
لاعدمناك


/ ماهو إنطباعك عزيزي المشاهد؟؟
خطوة ايجابية
لأصلاح الذات
والمجتمع

/ وهل تنصح أن تكون جميع العقوبات بهذه الطريقة ؟
نعم
ولكن
بعض الانتهاكات
تختلف فهناك أنفس
لا تردع إلا بالسجن
أو السيف أو الجلد
فسبحان من
شرع العقوبات

التنبيه + الختم + *****
200 مشاركه مثلهم تقييم
آحترامي
شكراً أسيرة
جد شكراً .
اختصرتِ كل الحديث
بكلمتين مميزتين ورائعتين .
وبالفعل بعض الانتهاكات تستحق عقوبة مختلفة.
/
ولكن ماشدني في الخبر
هذا الفكر والرحمة في العقوبة .
رغم أن الفعل فظيع لاشك .
ولكن ماذا بعد ذلك ؟
هذا هو الفكر الراقي .



 
A L 7 A N وَ أسيرة الصمت معجبون بهذه.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نخب الأحلام على المشاركة المفيدة:
 (08-21-2019)
قديم 08-21-2019   #5
‏‏


الصورة الرمزية نخب الأحلام
نخب الأحلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (10:02 PM)
 المشاركات : 64,184 [ + ]
 التقييم :  1218815
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 3,998
تم شكره 2,319 مرة في 1,269 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a l 7 a n مشاهدة المشاركة
-

حي الله نخب

العقوبه كانت تاديب ورائعه..

ولكن ممكن مايكون نتائجها جميله
ممكن يقول دام كذا الشغله عادي افحط وارجع اشتغل
وارجع للتفحيط .. يعني ماشوفه عقاب هذا الصراحه
ممكن يفيد مع شخص ومع اخر لا..
السجن درس قاسي والاغلب يخاف منه لانه فيه سمعه

وزي ماقالت اسيره مو كل العقوبات تكون بهذه الطريقه..
فيه اشياء ماينفع معها الا السجن او السن بالسن والعين بالعين..

يعطيك العافيه

لك ..
ابقاك الرحمن عزيزتي الحان
بلا شك أن بعض البشر مايتوب.
ولكن المثل الجنوبي يقول:
( غبر ياثور قال على قرنك).
/
وعلى طاري السجن ..

السجن قاسي وعقاب وتأديب
وفي نفس الوقت إصلاح وتهذيب.
وبعض الحكومات اتخذوا اجرأت ممتازة
تساعد في تخفيف الحكم على السجين.
بأن يحفظ أجزاء من القرآن .
وبكذا يخرج وقلبه وعقلة ممتلئان نور وإيمان.
شكرأً الحان.



 
A L 7 A N وَ أسيرة الصمت معجبون بهذه.


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2019   #6


الصورة الرمزية المسافر
المسافر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 496
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (04:22 AM)
 المشاركات : 8,817 [ + ]
 التقييم :  451836
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : ÝÇÑÛ
شكراً: 158
تم شكره 237 مرة في 111 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



فيه اخطاء يعاقب عليها الشخص كمثل هالعقوبات .. مثلاً بعض المخالفات المروريه

لكن هناك اخطاء ماتردعها الا عقوبات السجن والجلد

هذا الخبر بالتحديد انا ضدة لأن التفحيط سلوك مايتعدل بمثل هالعقوبات لما فيه من الضرر الكبير على البيئة وعلى الانسان نفسه


موضوع رائع يانخب



 

رد مع اقتباس
قديم 08-22-2019   #7


الصورة الرمزية قروشه
قروشه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:13 PM)
 المشاركات : 9,127 [ + ]
 التقييم :  235173
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 204
تم شكره 300 مرة في 215 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



بشكل عام انا اشوف بعض السلوكيات المخالفة تعاقب بمثل هذا العقاب وماشابه افضل من السجن لانهم يفيدون انفسهم والمجتمع احسن من التسدح والاكل طوال فترة حجزهم
وكمان برأيي يختارون العقاب المناسب لكل تجاوز عشان ياخذون عظة وعبرة
مثل المفحط يودنه المسشفيات ومغاسل الموتى يشوف اضرار الحوادث
واللي يشخبطون بالاماكن العامة ويرمون بهالقمامه اعزكم الله يعاقبونهم بتنظيف الحدايق والمرافق العامة ، انا قد سمعت بمثل هالعقوبات بس قليلة مره
اما الجرائم والمصايب الكبار مافي اجمل من السجن لهم
وسلامتكم.



 

رد مع اقتباس
قديم 08-22-2019   #8
‏‏


الصورة الرمزية نخب الأحلام
نخب الأحلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (10:02 PM)
 المشاركات : 64,184 [ + ]
 التقييم :  1218815
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 3,998
تم شكره 2,319 مرة في 1,269 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
فيه اخطاء يعاقب عليها الشخص كمثل هالعقوبات .. مثلاً بعض المخالفات المروريه

لكن هناك اخطاء ماتردعها الا عقوبات السجن والجلد

هذا الخبر بالتحديد انا ضدة لأن التفحيط سلوك مايتعدل بمثل هالعقوبات لما فيه من الضرر الكبير على البيئة وعلى الانسان نفسه


موضوع رائع يانخب
الروعة هو هذا الفكر والحضور عزيزي المسافر .
رغم اختلافي معك بأن هذا القرار غير صائب.
احترمها طبعاً ..
شف .. لكل قاعدة شواذ
أن تصلح كل البشر فهذا صعب.
حتى بالسجن ..
فهناك بشر
تدخل السجن باستمرار. ولاتتوب.
رغم اني اقول ان تأثير البشر على المخالف أكثر فائدة.
فبعض البشر يأخذ الموضوع من جانب العناد.
ولا ينفع معه السجن .
ولكن لو تعاملنا معهم باللين والطيبة والعقل.
فهذا الشاب.. عندما يعمل في الأعمال الاجتماعية كالزراعة وإصلاح الأنابيب، قد يرجع إلى ظميرة ويرى كيف أن غيرة يتعب في الصناعة .فتاخذة الرأفة فيهم .
فاللين والرأفة.. خير طريق لإصلاح الشباب.
فما وضع اللين في شئ الا زانة.
شكرا لك يالمسافر .



 
المسافر أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نخب الأحلام على المشاركة المفيدة:
 (08-22-2019)
قديم 08-22-2019   #9
‏‏


الصورة الرمزية نخب الأحلام
نخب الأحلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (10:02 PM)
 المشاركات : 64,184 [ + ]
 التقييم :  1218815
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 3,998
تم شكره 2,319 مرة في 1,269 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قروشه مشاهدة المشاركة
بشكل عام انا اشوف بعض السلوكيات المخالفة تعاقب بمثل هذا العقاب وماشابه افضل من السجن لانهم يفيدون انفسهم والمجتمع احسن من التسدح والاكل طوال فترة حجزهم
وكمان برأيي يختارون العقاب المناسب لكل تجاوز عشان ياخذون عظة وعبرة
مثل المفحط يودنه المسشفيات ومغاسل الموتى يشوف اضرار الحوادث
واللي يشخبطون بالاماكن العامة ويرمون بهالقمامه اعزكم الله يعاقبونهم بتنظيف الحدايق والمرافق العامة ، انا قد سمعت بمثل هالعقوبات بس قليلة مره
اما الجرائم والمصايب الكبار مافي اجمل من السجن لهم
وسلامتكم.
يسلم فمك ....
اتفق معك تماماً .
شكراً لكِ .



 


رد مع اقتباس
قديم 08-22-2019   #10


الصورة الرمزية الاقشر
الاقشر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (08:10 PM)
 المشاركات : 45,271 [ + ]
 التقييم :  1011842
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 3,059
تم شكره 1,478 مرة في 915 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



هي خطوة اصلاح للفرد اكيد جميلة
يمكن البعض يتمنى السجن على هذا العقاب
بعضهم يدخل ويطلع السجن بدون مااحد يدري
لكن هذه العقوبة يمكن تصل اخبارها بالغالب !

بصراحة انصح فيها كثير وخاصة قضايا مثل التفحيط مثلا
كونها تفرغ كل طاقة سلبية الى ايجابية

يعطيك العافية يابعدهم
على هذا الطرح القيم
في انتظار لكل جديدك دوم



 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الاقشر على المشاركة المفيدة:
 (08-23-2019)
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > محالس برد الهجير الحرة > مجلس برد الهجير للفكر الواعي

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
؟؟, الجزاء, العمل, جنس, دائماً, من, هل

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:39 AM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.