ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



الكشري المصري من مطبخ الشيف/سمير العباسي

. .


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-19-2018
سمير العباسي غير متواجد حالياً
Egypt     Male
SMS ~ [ + ]
ربِ اشرح لي صدري
ويسر لي أمري
واحلل عقدة من لساني
يفقهوا قولي

اوسمتي
عيدية الهجير وفاء الهجير وسام أوفياء المنتدى وسام النشاط المميز 
لوني المفضل Gold
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Jan 2018
 فترة الأقامة : 541 يوم
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (10:43 PM)
 العمر : 56
 الإقامة : جدة ــ السعودية
 المشاركات : 17,893 [ + ]
 التقييم : 281515
 معدل التقييم : سمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond reputeسمير العباسي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 348
تم شكره 350 مرة في 115 مشاركة

اوسمتي

افتراضي الكشري المصري من مطبخ الشيف/سمير العباسي





.



.

الكشري المصري من مطبخ الشيف/سمير 46c81454ebfdd35.gif





hg;avd hglwvd lk l'fo hgadtLsldv hgufhsd






آخر تعديل سمير العباسي يوم 03-22-2019 في 08:20 AM.
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ سمير العباسي على المشاركة المفيدة:
 (03-22-2019),  (03-19-2018),  (03-19-2018)
قديم 03-19-2018   #2


الصورة الرمزية شموخ عتيبي
شموخ عتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 العمر : 35
 أخر زيارة : 05-14-2019 (05:01 PM)
 المشاركات : 6,997 [ + ]
 التقييم :  9018
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 164
تم شكره 92 مرة في 56 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



يعطيك العافيه

سلمت اناملك على الاكله

لذيذ شكلها

ننتظر جديدك بكل شوق



 


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شموخ عتيبي على المشاركة المفيدة:
 (03-19-2018)
قديم 03-19-2018   #3


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 144
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (05:47 AM)
 المشاركات : 84,186 [ + ]
 التقييم :  2602347
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
شكراً: 9,255
تم شكره 5,066 مرة في 2,482 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



ماشاء الله
شيفنا سمير
أكله رائعه
ومشهيه
أبدعت في
أعدادها
مجهود تشكر
عليه سلمت
يمناك وحرمت
عنها النار
لاعدمناك
آحترامي




 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أسيرة الصمت على المشاركة المفيدة:
 (03-19-2018)
قديم 03-19-2018   #4


الصورة الرمزية سمير العباسي
سمير العباسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 العمر : 56
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (10:43 PM)
 المشاركات : 17,893 [ + ]
 التقييم :  281515
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربِ اشرح لي صدري
ويسر لي أمري
واحلل عقدة من لساني
يفقهوا قولي

لوني المفضل : Gold
شكراً: 348
تم شكره 350 مرة في 115 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان العتيبي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه

سلمت اناملك على الاكله

لذيذ شكلها

ننتظر جديدك بكل شوق
مشكور ريان لمرورك العبق
تحياتي وودي



 


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2018   #5


الصورة الرمزية سمير العباسي
سمير العباسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 العمر : 56
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (10:43 PM)
 المشاركات : 17,893 [ + ]
 التقييم :  281515
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربِ اشرح لي صدري
ويسر لي أمري
واحلل عقدة من لساني
يفقهوا قولي

لوني المفضل : Gold
شكراً: 348
تم شكره 350 مرة في 115 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الصمت مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
شيفنا سمير
أكله رائعه
ومشهيه
أبدعت في
أعدادها
مجهود تشكر
عليه سلمت
يمناك وحرمت
عنها النار
لاعدمناك
آحترامي
مشكورة أسيرة لمرورك العبق وذوقك
تحياتي وودي



 
أسيرة الصمت أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2018   #6
‏‏


الصورة الرمزية نخب الأحلام
نخب الأحلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (08:31 AM)
 المشاركات : 56,596 [ + ]
 التقييم :  948076
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 3,666
تم شكره 2,098 مرة في 1,120 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



ياصباح الكشري استاذ سمير
انا ذقتها ف خميس مشيط لأول مرة .. وآخرة مرة بصراحة !

يارجل
اول مره اشوف كشري أسود
كل حاجة هناك ظلام !!
عمرك شفت رز اسود

بس هنا يبدو الكشري مركز.
شغل مرتب ومتعوب عليه !
استاذ سمير اتمنى الطعم يكون مثل الشكل ؟
يعطيك العافية على كل حال
جهد يشكر
وعمل يستحق التقييم.
في انتظار الطبخة القادمة شيف سمير !!
و ياليت لو تكون ملوخية بالأرانب..
تحياتي ..



 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نخب الأحلام على المشاركة المفيدة:
 (03-19-2018)
قديم 03-19-2018   #7


الصورة الرمزية سمير العباسي
سمير العباسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 العمر : 56
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (10:43 PM)
 المشاركات : 17,893 [ + ]
 التقييم :  281515
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربِ اشرح لي صدري
ويسر لي أمري
واحلل عقدة من لساني
يفقهوا قولي

لوني المفضل : Gold
شكراً: 348
تم شكره 350 مرة في 115 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نخب الأحلام مشاهدة المشاركة
ياصباح الكشري استاذ سمير
انا ذقتها ف خميس مشيط لأول مرة .. وآخرة مرة بصراحة !

يارجل
اول مره اشوف كشري أسود
كل حاجة هناك ظلام !!
عمرك شفت رز اسود

بس هنا يبدو الكشري مركز.
شغل مرتب ومتعوب عليه !
استاذ سمير اتمنى الطعم يكون مثل الشكل ؟
يعطيك العافية على كل حال
جهد يشكر
وعمل يستحق التقييم.
في انتظار الطبخة القادمة شيف سمير !!
و ياليت لو تكون ملوخية بالأرانب..
تحياتي ..
عزيزي ماجد
مع احترامي لخميس مشيط وناسها
بس المثل يقول اعطي العيش لخبازه
وهذا كشري مصري يعني ما يتقنه غير المصري
وكمان لازم يكون هاوي طبخ عشان يزبط
ولو جربته على طريقة العبد لله أكيد يعجبك
أما بالنسبة للملوخية بالأرانب
فمافي أسهل منها
ومع ذلك أكتبلك طريقتها إن شاء الله
وأشكرك لمرورك وتعليقك
تحياتي وودي



 
نخب الأحلام أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سمير العباسي على المشاركة المفيدة:
 (03-22-2019)
قديم 03-19-2018   #8
‏‏


الصورة الرمزية نخب الأحلام
نخب الأحلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (08:31 AM)
 المشاركات : 56,596 [ + ]
 التقييم :  948076
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 3,666
تم شكره 2,098 مرة في 1,120 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير العباسي مشاهدة المشاركة
عزيزي ماجد
مع احترامي لخميس مشيط وناسها
بس المثل يقول اعطي العيش لخبازه
وهذا كشري مصري يعني ما يتقنه غير المصري
وكمان لازم يكون هاوي طبخ عشان يزبط
ولو جربته على طريقة العبد لله أكيد يعجبك
أما بالنسبة للملوخية بالأرانب
فمافي أسهل منها
ومع ذلك أكتبلك طريقتها إن شاء الله
وأشكرك لمرورك وتعليقك
تحياتي وودي
صدقت .. اعط العيش لخبازة..
اه يا سمير كم اتمنى ان اكل الكشري بتاعك.
ولكن أن كنت في مصر على الدوام..
فمصير الحي يتلاقى..أليس كذلك ياعزيزي .



 


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2018   #9


الصورة الرمزية نجمه
نجمه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 09-14-2018 (07:23 PM)
 المشاركات : 7,605 [ + ]
 التقييم :  4095
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 9
تم شكره 68 مرة في 41 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



آختيـار موفق وموضـوع جمـيل
اسعدك الله , و لك الشكر أبدًا وَ مددًا ..
كل الــود و التقدير لشخصك.




 
سمير العباسي أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نجمه على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
قديم 03-19-2018   #10


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : منذ 12 دقيقة (11:47 AM)
 المشاركات : 75,851 [ + ]
 التقييم :  1337049
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Silver
شكراً: 3,547
تم شكره 3,075 مرة في 1,621 مشاركة

اوسمتي

افتراضي








،





ياسلام
احلى طبخه
يسلم هالايدين استاذنا
وعليكم بالعافيه
لك كل شي حلو + 100م +




 
سمير العباسي أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ĂĐмйŤ.7βĶ على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء > ركن المطبخ والأكلات

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:59 AM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.