ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم مشاعر أحرفك لها نبضها الحسّاس هنا شعراء برد الهجير

ياظالم الشعر والله حالتك حاله

ياظالم الشعر والله حالتك حاله ماتقرض الشعر ولاترجح بميزانه الشعر في جال وانته عنه في جاله عكست رمي بندقك اعماك دخانه مال الشعرفيك ولالك فالشعر طاله تهدم بيوت


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-20-2018
السكب 12 غير متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 183
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:45 AM)
مشآركاتي » 4,509
مواضيعي » 41
✤  نقآطي » 90424
 معدل التقييم » السكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 447
  أرسلت إعجاب » 507
 شكرت » 334
 تم شكري » 129
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وسام المحبة 
 
افتراضي ياظالم الشعر والله حالتك حاله





ياظالم الشعر والله حالتك حاله
ماتقرض الشعر ولاترجح بميزانه

الشعر في جال وانته عنه في جاله
عكست رمي بندقك اعماك دخانه

مال الشعرفيك ولالك فالشعر طاله
تهدم بيوت الشعر والقاف واركانه

لبس قصيدك بخام الشاش وطرباله
تضحك عليك البشر والبحر وحيتانه

القافيه شرق وانته غرب شواله
ظلمت نفسك وروحك حيل غلبانه

أسأل بحورالشعر وأنشدعن احواله
يوجد بقاع البحور لولو ومرجانه

لاتحسب انك رقيت الرجم واطواله
لا الرجم حولك وحيلك فيه بحلانه

لوصفق الجيش لك والعمه أهماله
مازاد وزنك جرام بل زاد خسرانه

شاعر يسوق القوافي سوق خياله
والخيل والبندقه والسيف ولهانه

فارس في المعركه بهجمات قتاله
وردة وصدره وباق الراس مليانه

ناوي على المعركه صدري تهياله
أمواج تامر وتحكم وسط ميدانه

مايبق على حال غير الله على حاله
سبحان ربي عظيم الشان سبحانه
بقلم
السكب 12


حتى لايكون فيه لبس اوشكوك انني اقصد شعار هنا
هذه القصيده كتبتها في موقع ثاني كان المشرفه على قسم
الشعر وبعض الاداريات من الجنسيه الاجنبيه كنت اكتب للموقع حصريات
وكأنني اكتب اردو وكان فيه مستشعر اجنبي يكتب قصايد متناقضه وليس على قافيه موزونه وكن يطبلن له ويرفعن مواضيعه فكتبت هذه الحتوته هذا للتوضيح
حتى في المنتديات السعودي محارب وجربت حتى في التجاره الحرب والمعذره من الجميع وتركت الموقع والعمه اهماله التي تطبل له





dh/hgl hgauv ,hggi phgj; phgi





رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ السكب 12 على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018),  (03-21-2018)
__________________
قديم 03-20-2018   #2


الصورة الرمزية غريب الدار
غريب الدار غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 53
 تسجيلي » Jan 2018
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (03:38 AM)
مشآركاتي » 7,721
مواضيعي » 29
 نقآطي » 13766
 معدل التقييم » غريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond reputeغريب الدار has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 493
  أرسلت إعجاب » 417
 شكرت » 82
 تم شكري » 126
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وسام التكريم للمشرفين والمشرفات نجوم الحصريات وسام النشاط المميز وسام ريشة مبدعة 
 
افتراضي



ههههه ياكثر مانشوف وأنا أخوك
لكن لاهنت وبيض الله وجهك
قصيده وافيه من وافي
صح لسانك
وأطيب التحايا لك ..
تقديري



 
السكب 12 وَ Groor معجبون بهذه.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ غريب الدار على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
قديم 03-21-2018   #3


الصورة الرمزية Groor
Groor غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 204
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » 12-07-2018 (02:13 PM)
مشآركاتي » 27,128
مواضيعي » 73
 نقآطي » 147372
 معدل التقييم » Groor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond reputeGroor has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 3601
  أرسلت إعجاب » 4120
 شكرت » 431
 تم شكري » 855
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
مزاجي:
 SMS ~

سُبْحَانَ اللهِ وَ بِحَمْدهْ،
سُبْحَانَ اللهِ العَظِيْمْ

✤  اوسمتي »
عيدية برد الهجير وسام العطاء الساحر وسام نشكر جهودكم المبذوله وسام لمسة أبداع 
 
افتراضي






اقتباس:






القافيه شرق وانته غرب شواله
ظلمت نفسك وروحك حيل غلبانه

أسأل بحورالشعر وأنشدعن احواله
يوجد بقاع البحور لولو ومرجانه








السكب
صح قلمك اعتقد لو بعد ماعرف بالوزن والقافيه بس احب القصيد
من قراءت اول سطورك اقول اشوي اكو هوشه
عقب اشوف تعقيبك اخر القصيده
صح عليك مايخالف يقول المثل الي مايعرف الصقر يشويه هاها
قصيده فيها عتب من غيرتك ع الوزن والقافيه
حبيت التشبيه يوجد بقاع البحور الخ
تقيمي واعجابي يالشاعر تسلم ع النص الجميل
ابيات رائعه صاغها عقلك وقلبك المتألقين
لا حرمنا الله روعة مواضيعك ايها الغالي
دمت بود السكب 12



 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Groor على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
قديم 03-21-2018   #4


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 111
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (01:19 AM)
مشآركاتي » 55,722
مواضيعي » 367
 نقآطي » 233334
 معدل التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5382
  أرسلت إعجاب » 3100
 شكرت » 1,268
 تم شكري » 1,211
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
شكرا لتفاعلكم وفاء الهجير وسام أوفياء المنتدى عيدي ياكويت 25 فبراير 
 
افتراضي



صح لسانك يالغالي

قصيده رائعه

سلمت الايادي على هذه الكلمات الرائعه

الله يعطيك العافية



 
السكب 12 أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ عنيزاوي حنون على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
قديم 03-21-2018   #5


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح متواجد حالياً

 
 عضويتي » 198
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (10:21 PM)
مشآركاتي » 1,945
مواضيعي » 13
 نقآطي » 1441
 معدل التقييم » خيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud ofخيال الروح has much to be proud of
  تلقيت إعجاب » 221
  أرسلت إعجاب » 148
 شكرت » 14
 تم شكري » 20
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
عيدية الهجير وسام حضور ملكلي وسام النشاط المميز وسآم نجم آلبرد 
 
افتراضي



ابيات جميله
تقديري واحترام
تحياتي واعجابي




 
السكب 12 أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ خيال الروح على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
قديم 03-21-2018   #6


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 9
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 5 دقيقة (11:24 PM)
مشآركاتي » 75,827
مواضيعي » 348
 نقآطي » 1331848
 معدل التقييم » ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 9979
  أرسلت إعجاب » 23186
 شكرت » 3,544
 تم شكري » 3,060
دولتي » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي عيدية الهجير شكر وتقدير رمضان وسام ما قبل رمضان 
 
افتراضي








,




صح لسانك شاعرنا
وتسلم ايدك
لك كل شي حلو + 100م +




 
السكب 12 أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ĂĐмйŤ.7βĶ على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
قديم 03-21-2018   #7


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (06:40 AM)
مشآركاتي » 84,111
مواضيعي » 1439
 نقآطي » 2579809
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 16156
  أرسلت إعجاب » 27206
 شكرت » 9,225
 تم شكري » 5,059
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
عيدية الهجير وسام التقييم الذهبي وفاء الهجير عيدي ياكويت 25 فبراير 
 
افتراضي



السكب
صح لسانك
وأعتلى شأنك
ابيات جميله
لاعدمناك



 
السكب 12 أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أسيرة الصمت على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
قديم 03-21-2018   #8


الصورة الرمزية ملكة الحنان
ملكة الحنان غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 210
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » 08-07-2018 (07:50 AM)
مشآركاتي » 4,228
مواضيعي » 35
 نقآطي » 2624
 معدل التقييم » ملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 386
  أرسلت إعجاب » 65
 شكرت » 5
 تم شكري » 67
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التميز وسام التميز بجميع الأقسام عيدية الهجير وسآم نجم آلبرد 
 
افتراضي



صح لسانك وسلم بنانك

أبيات رائعة بكل حرف ومعنى فيها

عتب حرم علينا اكتابه ههههه يالمذهل

دمت ودامت لنا روعة مواضيعك

كلنا شوق لجديدك القادم

لروحك اكاليل الورد



 
السكب 12 أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ملكة الحنان على المشاركة المفيدة:
 (03-21-2018)
قديم 03-24-2018   #9


الصورة الرمزية جنون الصمت ♚
جنون الصمت ♚ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 188
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » 08-17-2018 (10:49 PM)
مشآركاتي » 2,636
مواضيعي » 15
 نقآطي » 1760
 معدل التقييم » جنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant futureجنون الصمت ♚ has a brilliant future
  تلقيت إعجاب » 256
  أرسلت إعجاب » 157
 شكرت » 48
 تم شكري » 85
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
وسام ريشة مبدعة وسام المحبة 
 
افتراضي





ربي يسلمك ويسلم قلبك على روعة طرحك
رآآق لي جدآ موضوعك جزآك ربي كل خير




 
السكب 12 أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ جنون الصمت ♚ على المشاركة المفيدة:
 (03-24-2018)
قديم 03-24-2018   #10


الصورة الرمزية السكب 12
السكب 12 غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 183
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:45 AM)
مشآركاتي » 4,509
مواضيعي » 41
 نقآطي » 90424
 معدل التقييم » السكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond reputeالسكب 12 has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 447
  أرسلت إعجاب » 507
 شكرت » 334
 تم شكري » 129
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وسام المحبة 
 
افتراضي



مشكورين على مشاركاتكم الغاليه والنفيس على مااتحفتنوي به
من طيب مشاعركم ومشاركات كانت بمثابة الورود الزكيه بحضورها
في متصفحي وانني عاجز عن الرد على مشاكاتكم التي غمرتوني بها
وكل عضو يستحق الرد منفرداً ولكن العذر والسموحه من الجميع
تقبلوا عذري وانت من يلتمس العذر لي قبل ان اعتذر
ارق تحيه نديه لكم جميعا
السكب 12



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير للحصريات > مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:29 PM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.