ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



ركن الأسرة والطفل إهتمامكِ لأسرتك وطفلك

عريس ابتعدي عنه

1-لايتمتع بأبسط ذوقيات التعامل معك: إذا كان الشخص الذي تحبينه نادرا ما ينطق لسانه بكلمات الشكر كأن يقول "من فضلك" أو "شكرا لك" على أي شيء ولو بسيط


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-22-2018
ماني بناسيك غير متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 71
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » 04-17-2018 (10:53 PM)
مشآركاتي » 15,872
مواضيعي » 598
✤  نقآطي » 4262
 معدل التقييم » ماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 1739
  أرسلت إعجاب » 113
 شكرت » 26
 تم شكري » 121
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وسام اجمل تنسيق وسام التكريم للمشرفين والمشرفات وسآم نجم آلبرد وسام حضور ملكلي 
 
Icon121221 عريس ابتعدي عنه



عريس ابتعدي عنه images?q=tbn:ANd9GcS

1-لايتمتع بأبسط ذوقيات التعامل معك:
إذا كان الشخص الذي تحبينه نادرا ما ينطق لسانه
بكلمات الشكر كأن يقول "من فضلك"
أو "شكرا لك" على أي شيء ولو بسيط تفعلينه له
فهو لا يستحق انتباهك واهتمامك به.
ودائما يخبرنا من هم أكثر منا خبرة أن التعامل بأخلاق
ورقي لا يكلف شيئا لكنه دليل
على الاحترام المتبادل بين الأشخاص ولا يجب أن
يتخلى عنه أي طرف من الأطراف
في أي مرحلة من مراحل العلاقة، فلا تعتقدين أن
المقربين يجب حذف هذه الذوقيات بينهم لأنها روح
العلاقة.


- نار الغيرة:
الثقة ليست مجرد سمة نرثها من آبائنا ونتعامل مع
الآخرين على أساسها،
إنما هي شعور مكتسب ينبع من تصرفات من تتعاملين
معه بحيث يثبت لك
في كل المواقف أنه يستحق كسب ثقتك، لكن
ما أصعب أن يضعك من تحبينه
في وضع تفقدين به احترامك لذاتك من خلال
شعورك بعدم الأمان والغيرة
معه لأنه يقوم بأفعال تفقدك الثقة به.
أي يكون دائما إنسانا مخادعا، كاذبا في جميع
الأوقات، وعندما
يبدأ عقلك في التفكير في سلوكياته الغير مسئولة
ويتمزق قلبك
من ذلك طوال الوقت وبدلا من أن يزداد حبك له
تشعرين أن هناك
نافذة للشك والحيرة يضفيها على علاقتك به وفي
هذه الحالة
اعلمي أنه لا يستحق حبك ودعيه يذهب بعيدا عنك.

عريس ابتعدي عنه images?q=tbn:ANd9GcQ

3- البخل :
منذ قرون والمرأة تناضل من أجل المساواة بينها وبين
الرجل
في كل المعاملات حتى المادية بحيث يكون لها ذمتها
المالية
الخاصة والمنفصلة عن أسرتها وزوجها، لكن رغم هذا
تغلب عليها سمات المرأة العربية التي تنتظر دائما من
حبيبها ومنسيكون شريكا لحياتها أن يشعرها بالأمان
المادي وحرصه
على تلبية رغباتها المادية بحب وبدون تردد أو بخل.
فحين تجده يسرع ليدفع لها تكاليف شيء أعجبها،
أو يخبرها أنه من سيتحمل مصروفات الحياة الزوجية
بعد الزواج،
طالبا منها الاحتفاظ بمالها الخاص لها فقط،
يشعرها هذا بأنه رجل قوي يمكن الاعتماد عليه
فهي مهما كانت
امرأة ضعيفة بحاجة إلى من يقف ورائها ويؤمن
لها كل متطلباتها
فهو إحساس رائع لا يقارن.
لكن إذا كان من تحبين من نوع الرجال الذين
يعتمدون اعتمادا كليا
من الناحية المادية على راتب الزوجة ويطالبونها به
وكأنه حق مكتسب
لهم أو من يتهربون من دفع فاتورة المطعم أو يبخل
أن يشتري لك
ولو هدية بسيطة في أي مناسبة تعبر عن اهتمامه
وتفكيره بك اعلمي
أن هذا الشخص من النوع البخيل الذي سوف
يجعلك تعيشين
حياة ضنكا وقد يؤذيك ليرغمك على دفع المال
له بالقهر والتعذيب،
حينها اهربي منه فياروح ما بعدك روح.

عريس ابتعدي عنه images?q=tbn:ANd9GcQ

4- رفض مقابلة أسرتك وأصدقائك:
هناك نوع من الرجال المستبدين الذي يعتقد أنه بمجرد وقوعك في
حبه تصبحين عبدة له تنفذين كل ما يأمرك به حتى
ولو كان على
حساب كرامتك وعلاقتك بأقرب الناس لك وخاصة
أفراد الأسرة،
الأصدقاء المقربين أو حتى زملاء العمل إذا كنت
تعملين.
وهذا شيء لا يحتمل حيث تمثل الأسرة والأصدقاء
جزءا لا يتجزأ
من شخصيتك ووجودك الاجتماعي وبما أن الله
لا يحرم عليك حسن
التعامل والالتزام بأصول العلاقات الاجتماعية وصلة
الرحم كيف يأتي
هو ليغير طبيعة الكون ويجعلك مثل الطائر المقيد
داخل قفص من الذهب.
فاحترامه لعلاقاتك الاجتماعية خطوة أولى في التزامه
معك وإذا رفض
التعامل أو مقابلتهم كيف تعرفين أنه سيكون جزءا
من حياتك ويلتزم
بذلك فيما بعد، لذلك هو ليس مناسب لك لأنه
سيشعرك بالوحدة
ويفصلك عن العالم وهذا شيء خطير، وماذا سيحدث
إذا أبعد عنك
كل المقربين وبعدها انفصلت عنه لأي سبب، ماذا
سيكون حالك حينها؟
- يبكيك أكثر مما يضحكك:
يجلب الحب علينا أحيانا الدموع بدلا من السعادة،
ويحدث هذا حين
تنتهي معظم لقاءاتك به نهاية مؤلمة كأن يجرح
شعورك بتصرف غير لائق،
يصرخ في وجهك أمام الآخرين أو على انفراد أو
حتى يغلق الباب وراءه
بعنف عندما يغادرك .. إلى آخره من التصرفات
العنيفة التي يتميز بها الرجال،
هذا كله مقابل لحظات قليلة جدا يرسم خلالها
البسمة على شفتيك أي لحظة
فرح ولحظات من الحزن والدموع.
إذا كان هذا هو حال العلاقة بينكم حينها عليك
التوقف لحظة مع النفس
وأعيدي النظر في هذه العلاقة لأنها مجرد عينة بسيطة
لما سيحدث بينكما بعد الزواج،
وإذا كانت هذه طريقة تعامله معك وأنتم على هامش
الحياة فكيف سيكون الحال
عندما تنهال عليكما المشكلات والمواقف الصعبه؟
هل ستقضين بقية حياتك تتألمين؟
ماذا ستجنين من علاقة المر هو مكونها الأساسي والسكر
بها مجرد غلاف؟
بالطبع ستصابين بالأمراض النفسية والجسدية وقد تموتين
من الحسرة
على حالك وتتألمين عندما تتذكرين لحظاتك الجميلة قبل مقابلته،
لذا أنقذي نفسك قبل فوات الأوان وابتعدي عن هذا الصندوق الأسود
قبل أن ينفجر في وجهك ويحول لون أيامك إلى الأسود القاتم.

عريس ابتعدي عنه images?q=tbn:ANd9GcT

6- تشعرين أنه لن يرضى عنك إلا وأنت في أحسن
حالاتك:
تمثل المرأة بالنسبة لأغلب الرجال تمثال (فينوس)
إلهة الجمال والحب،
بالمعنى الظاهري المثالي للجمال الخالي من أي
عيب أو شائبة
حيث يرغب في رؤيتها على الدوام جميلة المظهر
متزينة، رشيقة القوام،
بحالة صحية ونفسية ممتازة، تقدم له ما لذ وطاب
سواء كان ذلك طعاما أو غير ذلك
لكن هذه هي نظرية النصف المملوء من الزجاجة
لأن الرجل في هذه الحالة يرغب
دائما في رؤية النصف المملوء أي الإيجابيات فقط،
وينسى أن الحياة تتطلب نظرة
واقعية وبها مشكلاتها التي تعاني منها المرأة فقد
يحدث وتمرض،
تصاب بتشوه ما، تشعر باكتئاب ذات يوم، يزداد
وزنها، تشعر بالإرهاق
وغيرها من الصعاب التي تواجهها، فهو يتعامل
مع المرأة بمنتهى الأنانية
ولا ينظر إلى نفسه ويقارن.
لذا انتبهي سيدتي كثيرا لهذه النقطة فإذا كان
هو من هذا النوع الأناني اعلمي أنك ستتحولين
إلى آلة تجميل خارجي وستعانين الأمرين كالآتي:

1- ستشعرين بالقلق دائما من أن ينجذب إلى
من هي أجمل منك.
2- سوف يقارن بينك وبين الأخريات بطريقة تقلل
منك أمام نفسك وتشعرك بالإذلال.
3- سوف تقعين فريسة للحيرة في كل شيء معه
كأي نوع من الملابس سيعجبه،
ما هي نوعية الطعام الذي يرغب فيه، وحينها ستكون
لحظات إحباطه لك أكثر من لحظات التشجيع.
4- بالرغم من أن المرض شيء حتمي نمر جميعا
به فسوف يكون كارثة بالنسبة لك
لأنك ستشعرين حين تمرضين بعدم الأمان معه
وأنه قد يمل منك ويذهب لغيرك.
5- الكارثة الأكبر إذا ابتلاك الله بمرض مزمن اعلمي
حينها أن هذا سيكون خط النهاية في علاقتكما.
6- لن يحترم شعورك بالإرهاق أو المعاناة النفسية
لأنك بالنسبة له مجرد
ماكنة تدر الجمال ولست إنسانة بها روح ومشاعر.
7- أصدقاؤك يكرهونه:
إذا حدث وتقابل أصدقاؤك بالشخص الذي تحبينه
وانتابهم وبشكل غريب شعور بعدم الارتياح له
أو الإعجاب به اعلمي وقتها أن أجراس الإنذار
يجب أن تدق، لأن الأصدقاء هم مرآتك التي
لا تنظرين بها وعدم ارتياحهم أو إعجابهم به هو
انعكاس مؤكد لطريقته التي يعاملك بها
وليس لأنهم يشعرون بالغيرة منك.
كل ما يريده أصدقاؤك المخلصين هو الأفضل لك كما يمكنهم اكتشاف العيوب التي يعميك الحب عنها،
وهذا دليل صحة المثل الذي يقول (أن مرآة
الحب عمياء) فالمحب لا يرى من محبوبه إلا المميزات
فقط
وتكون هناك غشاوة تلتصق فوق العينين عندما
يتعلق الأمر بالسلبيات وخاصة لدى المرأة؛
لأنها عاطفية بطبيعتها لا تنظر إلى الأمور بمنطق
وعقلانية.
8-يسخر من أحلامك وطريقتك بالتفكير:
تتحدثين دائما عن أحلامك البسيطة مثل الكتاب
الذي ستؤلفينه، رغبتك في تعلم لغة،
السفر إلى مكان ما، أو أي نوع من الأحلام الوردية
التي تتعلق بها النساء
وبدلا من أن يدعمك ويشجعك تجدين من جانبه
كل سخرية وتقليل لهذه الأحلام
حيث يكون رد فعله مجرد الضحك والتشويش على
ما تقولين أو قد يجبرك على تغيير الموضوع.
في هذه اللحظة تأكدي أنه لن يناسبك، فأفضل
سمة يجب أن تتوفر في شريك الحياة
هي حرصه على فعل كل ما يسعدك ويرضيك
ويكون هو المشجع رقم واحد لك
عندما تبدأين في عمل شيء ترغبين به بشدة مهما
كان ذلك الشيء،
فاذا لم يكن كذلك ابتعدي عنه وأفسحي الطريق
لآخر يحترم رغباتك.

9- ليس لديه استعداد للتضحية من أجلك:

بما أن التضحية أساس الحب إذن لابد أن يكون
لدى شريك حياتك رغبة واستعداد
كامل للتضحية من أجل إسعادك وراحتك وهذا
ما ستكتشفينه خلال علاقتكما معا
من خلال بعض تصرفاته نحوك خاصة خلال المواقف
الصعبة كالآتي:
- قد يغير نوعية طعامه إذا مرضت وفرض عليك
الطبيب طعاما معينا.
- يحسن من مظهره الخارجي إذا طلبت منه
ذلك.
- يتعامل بتحفظ مع الأخريات من النساء حفاظا
على شعورك.
- يتحمل عبء مساعدتك في أعمال المنزل إذا
كنت امراة عاملة أو مريضة
أو تدرسين فلا يقول لك تخلي عن أحلامك
من أجلي.
- يساعدك بالمال إذا مررت بأزمة مالية أنت أو
أي أحدا من أسرتك إذا كان قادرا على ذلك.
- التفكير في إسعادك قبل إسعاد نفسه.
- بذل المزيد من الجهد في العمل ليحقق لك
رغبة ما ويقدمها لك في صورة مفاجأة.
أما لو كان من الذين يضع رغباته في المقام الأول
قبل كل شيء ولا تجدينه بجانبك
إلا وقت السراء ويهرب منك وقت الضراء اعلمي
أنه يتمتع بقدر وفير من النذالة
والجبن ولا يستحق حبك أبدا.

10- ليس لديه استعداد لاتخاذ الخطوة التالية:
عندما تكونين على استعداد للتحدث معه عن مستقبل
الحياة بينك وبينه،
كالتحدث عن سير موعد الزواج، الأطفال أو مسار
الحياة بينكما تجدينه دائما
يقوم بالتهرب من خلال غلق هذا الموضوع الهام
وفتح موضوع جديد
لا يتعلق بما كنت تتحدثين عنه فاعلمي حينها أنه
إنسان غير جدير بحبك
ولا يريد تحمل المسئولية أبدا أي أنه رجل لا يقدس
الحياة الأسرية
وكل رغبته أن يلهو معك ويمتع نفسه فقط.
تخلي فورا عن هذا الرجل غير الجاد في علاقته
لأنك لن تجنين منه
إلا العذاب والضياع وقد يصل بك الحال إلى
الوقوع فيما يغضب الله
أو يهينك أمام مجتمعك الشرقي المحافظ،
فاهربي فورا ولا تتركي له
أي نافذة يدخل لك منها فلا تجيبي على تليفوناته،
أو رسائله أو تقابلينه
إنه شيطان متخفي في صورة إنسان وقد أمرنا الله
بالبعد عنه والحذر منه.





uvds hfju]d uki





رد مع اقتباس
قديم 03-22-2018   #2


الصورة الرمزية لحن الهجير ✿
لحن الهجير ✿ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 7
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 5 يوم (02:30 AM)
مشآركاتي » 175,209
مواضيعي » 845
 نقآطي » 7661990
 معدل التقييم » لحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 20567
  أرسلت إعجاب » 14704
 شكرت » 3,375
 تم شكري » 6,792
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد عيدية الهجير 
 
افتراضي



-

يعطيك العافيه
سسلمت الايادي ع الانتقاء




 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2018   #3


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 111
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:55 AM)
مشآركاتي » 56,324
مواضيعي » 380
 نقآطي » 296206
 معدل التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5714
  أرسلت إعجاب » 3128
 شكرت » 1,269
 تم شكري » 1,348
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
ملك الألفيات شكرا لتفاعلكم وفاء الهجير وسام أوفياء المنتدى 
 
افتراضي



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا قلمك وعطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله




 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2018   #4


الصورة الرمزية نجمه
نجمه غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 145
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » 09-14-2018 (07:23 PM)
مشآركاتي » 7,605
مواضيعي » 79
 نقآطي » 4258
 معدل التقييم » نجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond reputeنجمه has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 526
  أرسلت إعجاب » 39
 شكرت » 9
 تم شكري » 68
دولتي » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
نجوم الحصريات وسام التميز بالاقسام الادبيه وسام ريشة مبدعة وسام حضور ملكلي 
 
افتراضي



آختيـار موفق وموضـوع جمـيل
اسعدك الله , و لك الشكر أبدًا وَ مددًا ..
كل الــود و التقدير لشخصك.



 


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2018   #5


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 9
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 5 يوم (04:51 PM)
مشآركاتي » 87,098
مواضيعي » 396
 نقآطي » 4278262
 معدل التقييم » ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 11333
  أرسلت إعجاب » 26339
 شكرت » 4,135
 تم شكري » 3,682
دولتي » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد وسام التقييم الذهبي 
 
افتراضي








،






يعطيك العافيه
وماقصرت ع الموضوع




 


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2018   #6


الصورة الرمزية ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ
ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 108
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » 01-31-2019 (09:26 AM)
مشآركاتي » 10,768
مواضيعي » 81
 نقآطي » 2195
 معدل التقييم » ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 599
  أرسلت إعجاب » 957
 شكرت » 150
 تم شكري » 70
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
عيدية برد الهجير وسام التميز بجميع الأقسام نجوم رمضان وسام التميز 
 
افتراضي



طرح بمنتهى الدهشه والخيآل
سلمت اناملك على هذا الجلب الاكثر من رائع
دمت ودام عطائك
بنتظآرجديدك بكل شووق
ودي وتقديري



 


رد مع اقتباس
قديم 03-25-2018   #7


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 5 يوم (09:43 PM)
مشآركاتي » 102,509
مواضيعي » 1861
 نقآطي » 6932408
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 20436
  أرسلت إعجاب » 32514
 شكرت » 12,258
 تم شكري » 6,546
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



سلمت
لجلبك
القيم
لاعدمناك




 


رد مع اقتباس
قديم 03-29-2018   #8


الصورة الرمزية بياض الثلج
بياض الثلج غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 36
 تسجيلي » Jan 2018
 آخر حضور » 12-05-2018 (10:56 PM)
مشآركاتي » 1,369
مواضيعي » 18
 نقآطي » 30
 معدل التقييم » بياض الثلج is on a distinguished road
  تلقيت إعجاب » 74
  أرسلت إعجاب » 22
 شكرت » 0
 تم شكري » 5
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التميز وسآم نجم آلبرد وسام إبداع ملكي وسام المحبة 
 
افتراضي



روعه موضوع رائع ومميز
عاشت الايادي دوم التالق
تحياتي لك



 


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2018   #9


الصورة الرمزية رموز الأمل
رموز الأمل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 160
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ 3 يوم (12:47 AM)
مشآركاتي » 146,535
مواضيعي » 1836
 نقآطي » 2048676
 معدل التقييم » رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 9779
  أرسلت إعجاب » 7205
 شكرت » 2,630
 تم شكري » 2,316
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان وسام الشيف 
 
افتراضي



تسلم إيدك على الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه وبشوووق لجديدك القادم
مودتي لك





 


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2018   #10


الصورة الرمزية الاقشر
الاقشر متواجد حالياً

 
 عضويتي » 120
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 40 دقيقة (09:35 AM)
مشآركاتي » 47,763
مواضيعي » 292
 نقآطي » 1522780
 معدل التقييم » الاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5080
  أرسلت إعجاب » 6303
 شكرت » 3,353
 تم شكري » 1,649
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه التميز بالقسم الأسري ملك الألفيات 
 
افتراضي



يعطيك العافية وتسلم الايادي
على طرحك المفيد
في انتظار لجديدك دوم



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء > ركن الأسرة والطفل

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابتعدي, عريس, عنه

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:16 AM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.