ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم مشاعر أحرفك لها نبضها الحسّاس هنا شعراء برد الهجير

مثلك ياحبيبي تراب ينداس

مدخل مالوم الدهر والوقت ولا اللوم الظروف انا لومي عليك انت .. انا غيرك ماشوف ياللي حبيبك خلاك ... انا حبيبي نساني.....


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-24-2018
وش فيني انا؟ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
وسام اجمل مدونة المركز 3 المركز الاول اجمل تعليق على صورة وسام التميز وسام حضور ملكلي 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل : Feb 2018
 فترة الأقامة : 595 يوم
 أخر زيارة : 10-15-2018 (12:52 AM)
 الإقامة : جده غير
 المشاركات : 6,974 [ + ]
 التقييم : 19019
 معدل التقييم : وش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond reputeوش فيني انا؟ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 91
تم شكره 153 مرة في 65 مشاركة

اوسمتي

New[1] مثلك ياحبيبي تراب ينداس





مدخل
مالوم الدهر والوقت ولا اللوم الظروف
انا لومي عليك انت .. انا غيرك ماشوف








ياللي حبيبك خلاك ... انا حبيبي نساني..... ورافع عليا الراس
هل رأئ عين مني او شاف له شخص ثاني غره الذهب والماس



كنت احسبك ملاك مخلوق من طين ثاني مليئ بالاحساس
طلعت منت اصيل تحب نفسك اناني طلعت مالك ساس



توعد وتخلف حبيبي موعدي قصده عادي وانا اقول لاباس
وان شفتني اليوم ماشي ولا كأنك تراني وتمشي معك حراس



ان كان بالمال اغرورك ياسيدي انسى حناني مالوم الوسواس
لاشك تعرف حبيبي ان كان لاشك تعاني كنت احسبك حساس



جاوب عليا ضناه اللي معه مال يشار له بالمنال وعنوان لكل الناس
واللي بلا مال.. ما ينذكر ابد باللسان ,,مثلك ياحبيبي تراب ينداس


ينداس نفس الخسيس طال الزمن او قصر ...... لابد ما تنداس
اما الاصيل مرتفع مهما بحياته يعاني ...... ماعمره يوطي الراس


ياقلب سيد الخسيس اللي بهجره رماني شمت بحالي الناس
لو كان قلبه عشق ترى ماكان نساني ويحب غيري ناس


عرفت كل البشر . بس انت من اصل ثاني... اصل البشر اجناس
البحر وهو البحر ياخوي يعرف اصلي ومعروف مين الغواس




مخرج
الناس تشمت بحالي وبعينك تشوف
مصالح كلها دنياي ومن جرب يشوف



حصري لبرد الهجير
بقلم عبدالله الاشعري





leg; dhpfdfd jvhf dk]hs





رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ وش فيني انا؟ على المشاركة المفيدة:
 (03-24-2018),  (03-24-2018)
قديم 03-24-2018   #2


الصورة الرمزية ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ
ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 108
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 01-31-2019 (09:26 AM)
 المشاركات : 10,768 [ + ]
 التقييم :  2195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
لوني المفضل : Brown
شكراً: 150
تم شكره 70 مرة في 63 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



أپدعت فيمآ دوّن قلپگ من گلمآت
وسطور في غآيـــــة آلروعــة وآلچمآل
سلمتـــ آنآملگ
دمت ودآم نبض قلمكَـ
تَقديري وتَقييمي



 
وش فيني انا؟ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2018   #3


الصورة الرمزية فهد
فهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 131
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 08-27-2018 (11:08 PM)
 المشاركات : 580 [ + ]
 التقييم :  598
لوني المفضل : Brown
شكراً: 0
تم شكره 26 مرة في 23 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



صح بووووووووحك
ابدعت بكل بيت
رااقت لي الكلماااات
كنت هنااااااا
فهد




 
وش فيني انا؟ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2018   #4


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (04:44 PM)
 المشاركات : 85,307 [ + ]
 التقييم :  1959622
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
لوني المفضل : Silver
شكراً: 4,003
تم شكره 3,538 مرة في 1,906 مشاركة

اوسمتي

افتراضي








،





صح لسانك وتسلم ايدك
مميز بقلمك كالعاده
تستاهل كل شي حلو + 100م +




 
وش فيني انا؟ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2018   #5


الصورة الرمزية Groor
Groor غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : 08-20-2019 (12:32 AM)
 المشاركات : 30,845 [ + ]
 التقييم :  292356
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

سُبْحَانَ اللهِ وَ بِحَمْدهْ،
سُبْحَانَ اللهِ العَظِيْمْ

لوني المفضل : Azure
شكراً: 504
تم شكره 913 مرة في 475 مشاركة

اوسمتي

افتراضي





^
وش فيني انا ؟
له له شنو هالابيات القوويه .......
حسيت اكو هوشه وطرقات
الصج قراءتها الحين كل هالحجي لمحبوب او اكو سالفه يديده
بدا مخي يفصل جنه
الابيات واايد قويه فيها لووؤؤم بقوه بعد ع شي ما او اقول الاصح
شخص ما خان الوفاء والتقدير الخ

اقتباس:
عرفت كل البشر . بس انت من اصل ثاني... اصل البشر اجناس
البحر وهو البحر ياخوي يعرف اصلي ومعروف مين الغواس

ايه والله البشر اجناس
هالأرض فيها من البشر أجناس
في بشر ناس و في بشر مش ناس ي عبود
في ناس دوم جبينها عالي
وفي ناس راسها من العقل خالي
^
الله يعين ي عبود .. الدنيا دروس
المهم كل طراق بتعليمه لو هم خانوا
او ماقدرو العشره الخ
يقول المثل ..
ماتعرف قديري لين تجرب غيري
تقيمي واعجابي وعساك ع القووه
نص جميل رغم قوة المفردات والعتب
دوم مختلف عبود .. دمت بود
بكل ماخطه حرفك
وبكل ماجمعه فكرك
تبقى مميز
ثق بأني أستمتعت كثيرا من بين السطور

والله يسعدك يارب
^





 
وش فيني انا؟ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2018   #6


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (12:59 AM)
 المشاركات : 55,996 [ + ]
 التقييم :  249849
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 1,268
تم شكره 1,283 مرة في 997 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا قلمك وعطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله




 
وش فيني انا؟ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-25-2018   #7


الصورة الرمزية دلع
دلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 04-24-2018 (02:50 AM)
 المشاركات : 15,509 [ + ]
 التقييم :  6416
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 47
تم شكره 156 مرة في 124 مشاركة

اوسمتي

افتراضي





اليك ايها الرجل الشرقي اكتب
فــ أقلب القواميس بحثا عن الكلمات
لأني أكتب بــ أحساسي نحوحروفك
واحساسي الجميل بما نثرته صفحتك
يــا امـير الـكـلمـة
عندما أكتب فيما تنثره اناملك
تتصارع الحروف بفخر
وتسرع الكلمات لتنال التعبير عنك
وعن احساسي الصادق نحو اختيارك الراقي
وأي الكلمات تكون بمستوى شخصك الكريم
فقد عجزت القواميس وانتحرت الحروف

هنيئا بما كتبت بهذه الكلمات الرائعه
رآآقت لي كلماتك كما دائما تروقني صفحاتك وحروفك
دمت بكل خير وحب وسعادة لاتنتهي
لروحك مني كل التحايا



 
وش فيني انا؟ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-27-2018   #8


الصورة الرمزية اماليا
اماليا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 206
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : 08-20-2019 (06:13 AM)
 المشاركات : 35,697 [ + ]
 التقييم :  388027
 الدولهـ
Saudi Arabia
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 956
تم شكره 1,091 مرة في 608 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



صح لسانكك
و سلمت لنا يمناك ع الابيات الجميله
لاحرمنا جديدك
لك اجمل التحايا واطيبها



 
وش فيني انا؟ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-27-2018   #9


الصورة الرمزية وش فيني انا؟
وش فيني انا؟ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 10-15-2018 (12:52 AM)
 المشاركات : 6,974 [ + ]
 التقييم :  19019
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 91
تم شكره 153 مرة في 65 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:






المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمرة غضى
أپدعت فيمآ دوّن قلپگ من گلمآت
وسطور في غآيـــــة آلروعــة وآلچمآل
سلمتـــ آنآملگ
دمت ودآم نبض قلمكَـ
تَقديري وتَقييمي









اسعدني مرورك الجميل اخووي
لا تحرمني متابعتك
وشرف لي مكوثك هناا



 


رد مع اقتباس
قديم 03-27-2018   #10


الصورة الرمزية وش فيني انا؟
وش فيني انا؟ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 10-15-2018 (12:52 AM)
 المشاركات : 6,974 [ + ]
 التقييم :  19019
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 91
تم شكره 153 مرة في 65 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:






المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي حزن
صح بووووووووحك
ابدعت بكل بيت
رااقت لي الكلماااات
كنت هنااااااا
فهد











ياهلا فيك اخوووي نورت بتواجدك
ما انحرم من متابعتك
تقديري لك



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير للحصريات > مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تراب, مثلك, ياحبيبي, ينداس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:26 AM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.