ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}


العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > محالس برد الهجير الحرة > مجلس برد الهجير للفكر الواعي

مجلس برد الهجير للفكر الواعي النقاشات الجادة لأصحاب العقول الراقية

لماذا نرى أشياءنا عندما تصير إلى أيدي الغير أجمل....؟

موضوعنا اليوم غير بعيد عن حياتنا اليومية ومعاملاتنا مع بعض إنها عادة متأصلة في النفس البشرية. كثيرا من الناس يرون الأشياء في أيدي غيرهم أجمل وأغلى على الرغم أنها

أعجبني4إعجاب
  • 3 Post By راعي المود
  • 1 Post By ủց도ɹɹɹ ✿*

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-15-2018
راعي المود غير متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 14
 تسجيلي » Jan 2018
 آخر حضور » 09-25-2018 (11:42 AM)
مشآركاتي » 7,279
مواضيعي » 256
✤  نقآطي » 1681
 معدل التقييم » راعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant futureراعي المود has a brilliant future
  تلقيت إعجاب » 709
  أرسلت إعجاب » 13
 شكرت » 1
 تم شكري » 22
دولتي » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
عيدي ياكويت وسام النشاط المميز وسآم نجم آلبرد وسام نجم الاسبوع 
 
افتراضي لماذا نرى أشياءنا عندما تصير إلى أيدي الغير أجمل....؟




موضوعنا اليوم غير بعيد عن حياتنا اليومية

ومعاملاتنا مع بعض إنها عادة متأصلة في النفس
البشرية.
كثيرا من الناس يرون الأشياء في أيدي غيرهم أجمل
وأغلى على الرغم أنها متشابهة.
مثلا يكون معه شيء ويعتبره شيئا عاديا
لكنه لما يصير إلى غيره يراه أجمل ويتمنى لو أنه بقي له.
ومن الأمثلة كثيرة على ذلك
ومنها

عندما تكون لديك قطعة أرض وكنت مهملها وبقيت بورا ولم تعتني بها وكنت تتمنى لو أن أحدا يشتريها
وبالفعل تحقق لك ذلك وبعت الأرض
ويا للعجب أصبحت الأرض غير الأرض التي تعرفها
أصبحت جنة مع غيرك
وقتها صرت تعض على أصابعك ندما
لماذا ذلك؟
أنت لم تحافظ على هذه الأرض واهملتها
أين كان عقلك عندما بعتها وتخليت عنها؟
لماذا ندمت وكنت تتمنى التخلص منها؟
وهناك مثل آخر

عندما تكون تحب شخصا ومن ثم تتركه
وعندما تعلم أنه صار لغيرك أو أحب غيرك
توسعه عتابا ولوما وتعتبره خاءنا وغادرا
أو تطلب منه العودة إليك وتصبح تتوسل إليه وتشعره
بكل معاني الحب.
لماذا ذلك هل كنت في حالة سكر ثم صحوت ؟
لماذا تستكثر عليه أن يعيش سعادته التي حرمته منها؟

لماذا صار حلوا في نظرك وقد كان في متناول يدك؟
لماذا صرت تشعر بالفقد بعدما كان ملك يديك؟
لماذا أيها الإنسان سواء كنت ذكرا أو أنثى تحلو الأشياء
في نظرك عندما تصير إلى غيرك؟

على رأي المثل مرتك حلوة يا جحا بتلبقلي.

شاركوني آراؤكم
مع خالص ودي








glh`h kvn Hadhxkh uk]lh jwdv Ygn Hd]d hgydv H[lg>>>>?





رد مع اقتباس
قديم 01-15-2018   #2
'ahli ya jnh فخخااِمهَہ⇣❥


الصورة الرمزية ủց도ɹɹɹ ✿*
ủց도ɹɹɹ ✿* غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 6
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » 01-30-2018 (09:09 PM)
مشآركاتي » 10,611
مواضيعي » 449
 نقآطي » 11782
 معدل التقييم » ủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond reputeủց도ɹɹɹ ✿* has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 734
  أرسلت إعجاب » 469
 شكرت » 3
 تم شكري » 56
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام النشاط المميز 
 
افتراضي



سبحآن آلله طبيعة آلبشر
يقولك مَ تعرف قيمة آللي بيدك آلآ آذآ فقدته
يمكن مَ حس وَلآ فكر آنه بيفقد آللي بيده
مَ حس بآلنعمه آللي كآن فيهآ
بآلنهآيه زي مَ قلت هي طبيعة آلبشر
وَ آن شآءآلله مو كل آلبشر زي بعض

دمت بخير وَ سعآدهه لآ تنتهي وَ عآفيه لآ تنقضي



 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 01-17-2018   #3


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 9
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (04:51 PM)
مشآركاتي » 87,098
مواضيعي » 396
 نقآطي » 4278262
 معدل التقييم » ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 11337
  أرسلت إعجاب » 26339
 شكرت » 4,135
 تم شكري » 3,684
دولتي » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد وسام التقييم الذهبي 
 
افتراضي







،



اذا انا عايفه هالشخص كلش ماراح افكر جذي
اما اذا بقلبي شي ممكن اعاتب
وهو بالاخير ماراح وطلع من حياتي الا انه خيره

سلمت ع الموضوع




 


رد مع اقتباس
قديم 03-25-2018   #4


الصورة الرمزية ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ
ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 108
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » 01-31-2019 (09:26 AM)
مشآركاتي » 10,768
مواضيعي » 81
 نقآطي » 2195
 معدل التقييم » ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 599
  أرسلت إعجاب » 957
 شكرت » 150
 تم شكري » 70
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
عيدية برد الهجير وسام التميز بجميع الأقسام نجوم رمضان وسام التميز 
 
افتراضي



لا اشعر بذالك ابدا

إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > محالس برد الهجير الحرة > مجلس برد الهجير للفكر الواعي

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجمل؟, أشياءنا, أيدي, إلى, الغير, تصير, عندما, لماذا, نرى

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:42 AM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.