ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم بوحكم وخواطركم هنا كتّاب برد الهجير

خادمة في بيت أبيها !!! بقلمي

] هذا النص فاز منذ أشهر قليلة مضت في مكان ما , بالمركز الثاني من بين 11 مشاركة في مسابقة التعبير عن الصورة أعلاها المسماة ( نون تنبثق

أعجبني7إعجاب
  • 3 Post By almehdi shaban
  • 2 Post By لحن الهجير ✿
  • 1 Post By لحن الهجير ✿
  • 1 Post By ĂĐмйŤ.7βĶ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-02-2018
almehdi shaban غير متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 320
 تسجيلي » Jul 2018
 آخر حضور » 07-23-2019 (03:20 PM)
مشآركاتي » 4,436
مواضيعي » 21
✤  نقآطي » 29593
 معدل التقييم » almehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 184
  أرسلت إعجاب » 139
 شكرت » 0
 تم شكري » 84
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
اجمل عدسة وسام قلم ماسي نجوم الحصريات وسام المحبة 
 
New34 خادمة في بيت أبيها !!! بقلمي





]
خادمة في بيت أبيها بقلمي 150713834308851.jpeg

هذا النص فاز منذ أشهر قليلة مضت في مكان ما , بالمركز الثاني من بين 11 مشاركة في مسابقة التعبير عن الصورة أعلاها المسماة ( نون تنبثق من برواز ) , لستُ أفضلهم لكنني كنت أدقّهم وأقربهم لوصف البرواز أهديها لكم فتفضلوا بقرائتها مع الشكر :


كهلة واثقة القول

تحمل نايا

تعزف لحنا

تفصح ألما

*********

أردت أن أشاركها العزف !!!!

قلت في استغراب :

رأيت فتيات السابعة عشر ربيعا يتأبطن الزوج بدل الكتاب , والفارق عشرون عاما !!!

قالت والخوف في عينيها :

لعّل معهن الحق , النصيب لا يأتي إلا مرة واحدة بينما الكتاب موجود في كل مكان حتى على الرف مثلي !!!!!!!

فعرفت أني لامست الجُرح !!!!!!

**************************

قلت :

سمعت أن قمة الدلال تنعم بها الفتاة في بيت أبيها , كشجرة مسك الليل !!!!

قالت :

أريد رجلا غير أخي

يقتلعني

يطير بي

يغرسني خارج هذا السياج !!!!

قلت :

وهل أنتِ واثقة من جودة المناخ والتربة هناك ؟؟؟؟؟

قالت :

لا تخشى عليّ أنا كشجرة الصبار , كم قاومت التصحّر والجفاف العاطفي !!!

قلتُ :

وماذا عن الحُب ؟؟

قالت :

يا سيدي لم يعد الحب في حياتنا هو كل شيء

ولا تأتي الأشياء كما نشتهي

فلا أريد أن أعيش خادمة في بيت أبي !!!



بقلمي .





oh]lm td fdj Hfdih !!! frgld





رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ almehdi shaban على المشاركة المفيدة:
 (08-02-2018),  (08-02-2018)
قديم 08-02-2018   #2


الصورة الرمزية لحن الهجير ✿
لحن الهجير ✿ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 7
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (02:30 AM)
مشآركاتي » 175,209
مواضيعي » 845
 نقآطي » 7661990
 معدل التقييم » لحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 20600
  أرسلت إعجاب » 14704
 شكرت » 3,375
 تم شكري » 6,807
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد عيدية الهجير 
 
افتراضي



،
الحقيقه
ان أعيش خادمه في بيت ابي
افضل من اعيش خادمه في بيت رجل غريب
مؤسف هذا التفكير .. :) (لااريد ان اعيش خادمه في بيت ابي)
لا أريد ان اطيل فالكلام عن هذا الامر
طويل جداً

جميل طرحك المهدي
سلمت كاتبنا العزيز ..

ختم + 100م وت



 
ĂĐмйŤ.7βĶ وَ almehdi shaban معجبون بهذه.


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2018   #3


الصورة الرمزية لحن الهجير ✿
لحن الهجير ✿ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 7
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (02:30 AM)
مشآركاتي » 175,209
مواضيعي » 845
 نقآطي » 7661990
 معدل التقييم » لحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 20600
  أرسلت إعجاب » 14704
 شكرت » 3,375
 تم شكري » 6,807
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد عيدية الهجير 
 
افتراضي



تمت الاضافه




 
almehdi shaban أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2018   #4


الصورة الرمزية almehdi shaban
almehdi shaban غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 320
 تسجيلي » Jul 2018
 آخر حضور » 07-23-2019 (03:20 PM)
مشآركاتي » 4,436
مواضيعي » 21
 نقآطي » 29593
 معدل التقييم » almehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 184
  أرسلت إعجاب » 139
 شكرت » 0
 تم شكري » 84
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
اجمل عدسة وسام قلم ماسي نجوم الحصريات وسام المحبة 
 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a l 7 a n مشاهدة المشاركة
،
الحقيقه
ان أعيش خادمه في بيت ابي
افضل من اعيش خادمه في بيت رجل غريب
مؤسف هذا التفكير .. :) (لااريد ان اعيش خادمه في بيت ابي)
لا أريد ان اطيل فالكلام عن هذا الامر
طويل جداً

جميل طرحك المهدي
سلمت كاتبنا العزيز ..

ختم + 100م وت

يا حلوة ركزي ع البرواز هههههههه لأن النص لازم يطابق الصورة ....... مو يطابق فكرة ألحان وقناعتها !!!!
المثل المصري يقول : ظل راجل ولا ظل حيطه !!!!!!! وما جاب سيرة بيت بابا .
بس كل أنثى وقناعتها لكن الدلال الأسري سيء العواقب دائما !!

لك الود والكرم شيمة الحلوات دائما .




 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2018   #5


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 9
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (04:51 PM)
مشآركاتي » 87,098
مواضيعي » 396
 نقآطي » 4278262
 معدل التقييم » ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 11337
  أرسلت إعجاب » 26339
 شكرت » 4,135
 تم شكري » 3,684
دولتي » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد وسام التقييم الذهبي 
 
افتراضي









،







هالقناعة والتفكير احس غلط
لكن لكل انثى قناعة وتفكير مؤمنه به

كلمات رائعه ي المهدي
قلم مميز مشاءالله عليك
تسلم ايدك
لك كل شي حلو +




 
almehdi shaban أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2018   #6


الصورة الرمزية almehdi shaban
almehdi shaban غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 320
 تسجيلي » Jul 2018
 آخر حضور » 07-23-2019 (03:20 PM)
مشآركاتي » 4,436
مواضيعي » 21
 نقآطي » 29593
 معدل التقييم » almehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond reputealmehdi shaban has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 184
  أرسلت إعجاب » 139
 شكرت » 0
 تم شكري » 84
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
اجمل عدسة وسام قلم ماسي نجوم الحصريات وسام المحبة 
 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ăđмйť.7βķ مشاهدة المشاركة






،







هالقناعة والتفكير احس غلط
لكن لكل انثى قناعة وتفكير مؤمنه به

كلمات رائعه ي المهدي
قلم مميز مشاءالله عليك
تسلم ايدك
لك كل شي حلو +

شكلك أنتي وألحان متزوجات أو مرتبطات ههههههههه
عندنا مثل ليبي ومغاربي يقول : ما يحس النار غير اللي عافس فيها !!!!!!!
البيوت صارت كلها تعج بالعوانس أو لنقل من فاتهن القطار , وهذا على مستوى الوطن العربي والمسببات كثيرة ,والنسبة في تزايد في ظل ظروف أقتصادية خطيرة , وهناك بيوت تعاني من نار تكدس البنات وتزوج أخوتهم ربما في ذات البيت أو الشقق ومعاناة دفعت البعض للقبول بحشاش أو عاطل عن العمل للهروب من مصير مجهول !!!!!!
لا أعمم ولكن الموقف صعب , قد لا تكون خادمة لأبيها ولكن شأنها شأن قطعة أثاث قديمة إن لم تكن محفظة في جيب أخوتها !!!

لك الود يا راعيته .




 


رد مع اقتباس
قديم 08-14-2018   #7


الصورة الرمزية رموز الأمل
رموز الأمل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 160
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ 2 يوم (05:33 PM)
مشآركاتي » 146,544
مواضيعي » 1836
 نقآطي » 2062248
 معدل التقييم » رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 9860
  أرسلت إعجاب » 7227
 شكرت » 2,647
 تم شكري » 2,339
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان وسام الشيف 
 
افتراضي




almehdi shaban

صح لسانك وأعتلى شأنك
ماشاء الله عليك يالمبدع
حروف رائعه خطها قلمك المميز
أبدعت ربي يحميك
تسلم إيدك ولاعدمنا هذه الروعه
تقيمي وإعجابي
مودتي لك





 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير للحصريات > بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبيها, بقلمي, بيت, خادمة, في

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:28 PM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.