ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر فيض من خلجات الحروف تترجمها أحاسيس الأبيات

السنين القشر تخلف هقاوي من هقا

السنين القشر تخلف هقاوي من هقا والدهر مركز تجارب وميدانٍ فسيح وش بقا ما علمتنا التجارب وش بقا كل يوم درس بأسلوب ولسانٍ فصيح ياهل المعروف كل شقا باللي لقا

أعجبني8إعجاب
  • 4 Post By أسيرة الصمت
  • 1 Post By عنيزاوي حنون
  • 1 Post By رموز الأمل
  • 1 Post By همس القصيد ❥♩
  • 1 Post By ‏‏نبُض جآمح ❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-02-2018
أسيرة الصمت متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (08:01 PM)
مشآركاتي » 100,013
مواضيعي » 1777
✤  نقآطي » 4532332
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 19304
  أرسلت إعجاب » 31121
 شكرت » 11,454
 تم شكري » 6,125
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي السنين القشر تخلف هقاوي من هقا



السنين القشر تخلف هقاوي من هقا
والدهر مركز تجارب وميدانٍ فسيح

وش بقا ما علمتنا التجارب وش بقا
كل يوم درس بأسلوب ولسانٍ فصيح
ياهل المعروف كل شقا باللي لقا
والحظيظ اللي من الهم قلبه مستريح
الشقاوي في زمانه يهيا للشقا
واشهد أنه ما يجي من المليح إلا المليح
بين لحظات المفارق ولحظات اللقا
تتضح لك صورة الود بالمعنى الصحيح
زبدة الخافي تبين ليا خض السقا
والصدور اللي بها شر يفضحها الكحيح
وصحبة ماهي بتبنا على عز ونقا
اخرتها لو تطول مبانيها تطيح
لو تشوف اصحابها قدم الأنظار أصدقا
مثل ما قال المثل ما يصح ألا الصحيح
كل صحبة تم ميثاق أهلها في التقا
الحذر منها ترى وضعها ماهو مريح
والموفق من تخير صديقه والتقا
صاحبٍ قلبه سليم ومنهاجه سميح
لعنبو من يتخذ من الرديين ارفقا
والله أن يبطي وهو من صداقتهم جريح
من بغى حاجةٍ على منبر افؤادك رقا
قص لك قصة اسماعيل والكبش الذبيح
لين ياخذ من دموعك لغاياته وقا
ثم قفا بعدها عنك وأركابه طفيح
وش لقا من رافق أهل الخيانه وش لقا
واحداً يمشي على ساق والثاني طريح
الخيانه شر مبدأ يحاربه التقا
لا على ملة محمد ولا دين المسيح

مماراق لي السنين القشر تخلف هقاوي من 197.gif





hgskdk hgrav jogt irh,d lk irh





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أسيرة الصمت على المشاركة المفيدة:
 (09-05-2018)
قديم 09-03-2018   #2


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 111
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:01 AM)
مشآركاتي » 56,036
مواضيعي » 367
 نقآطي » 263985
 معدل التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5532
  أرسلت إعجاب » 3117
 شكرت » 1,268
 تم شكري » 1,305
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
ملك الألفيات شكرا لتفاعلكم وفاء الهجير وسام أوفياء المنتدى 
 
افتراضي



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا قلمك وعطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله




 
أسيرة الصمت أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 09-03-2018   #3


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (08:01 PM)
مشآركاتي » 100,013
مواضيعي » 1777
 نقآطي » 4532332
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 19304
  أرسلت إعجاب » 31121
 شكرت » 11,454
 تم شكري » 6,125
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



شكرا لأناقة تواجدكم
العطر أسعد الله
قلوبكم وأمتعها
بالخير دوما




 


رد مع اقتباس
قديم 09-05-2018   #4


الصورة الرمزية رموز الأمل
رموز الأمل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 160
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ 4 يوم (11:10 PM)
مشآركاتي » 139,479
مواضيعي » 1730
 نقآطي » 873245
 معدل التقييم » رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 9046
  أرسلت إعجاب » 6803
 شكرت » 2,520
 تم شكري » 2,149
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان وسام الشيف خروف العيد 
 
افتراضي





أبيات قمة الروعه والجمال
سلمت أناملك ويعطيكي العافيه علي مجهودك
في إنتظار المزيدمن عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائماً في إبداع مستمر
مودتي لكي





 
أسيرة الصمت أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 09-05-2018   #5


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (08:01 PM)
مشآركاتي » 100,013
مواضيعي » 1777
 نقآطي » 4532332
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 19304
  أرسلت إعجاب » 31121
 شكرت » 11,454
 تم شكري » 6,125
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



شكرا لأناقة
تواجدكم العطر
أسعد الله
قلوبكم
وأمتعها بالخير
دوما




 


رد مع اقتباس
قديم 09-05-2018   #6


الصورة الرمزية همس القصيد ❥♩
همس القصيد ❥♩ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 326
 تسجيلي » Aug 2018
 آخر حضور » 07-14-2019 (06:29 AM)
مشآركاتي » 4,812
مواضيعي » 14
 نقآطي » 37094
 معدل التقييم » همس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond reputeهمس القصيد ❥♩ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 388
  أرسلت إعجاب » 350
 شكرت » 283
 تم شكري » 131
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام نشكر جهودكم المبذوله دام عزك ياوطن وسام الحضور الدائم وسام اجمل تنسيق 
 
افتراضي



راق لي ماراق لك
قصيده رائعه ومعبره
سلمت روحك و اناملك
لاحرمنا جديدك



 
أسيرة الصمت أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 09-06-2018   #7


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (08:01 PM)
مشآركاتي » 100,013
مواضيعي » 1777
 نقآطي » 4532332
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 19304
  أرسلت إعجاب » 31121
 شكرت » 11,454
 تم شكري » 6,125
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



شكرا لأناقة
تواجدكم العطر
أسعد الله
قلوبكم
وأمتعها بالخير
دوما




 


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2018   #8


الصورة الرمزية ‏‏نبُض جآمح ❥
‏‏نبُض جآمح ❥ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 138
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:37 PM)
مشآركاتي » 129,692
مواضيعي » 188
 نقآطي » 1557320
 معدل التقييم » ‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 10137
  أرسلت إعجاب » 9420
 شكرت » 3,313
 تم شكري » 3,520
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
مزاجي:
 SMS ~
تعجبني المكابره وأسأليب الكتمان رغم إنها موجعه,
لكنها تعطيني إحترام لذاتي وترضيني رضا تام.
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد وسام التقييم الذهبي 
 
افتراضي



إنتقاء جميل
صح ذووقك ..
ماننحرم




 
أسيرة الصمت أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2018   #9


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (08:01 PM)
مشآركاتي » 100,013
مواضيعي » 1777
 نقآطي » 4532332
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 19304
  أرسلت إعجاب » 31121
 شكرت » 11,454
 تم شكري » 6,125
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



شكرا لأناقة
تواجدكم العطر
أسعد الله
قلوبكم
وأمتعها بالخير
دوما




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير للأدبيات > مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السنين, القشر, تخلف, من, هقا, هقاوي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:13 PM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.