ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم بوحكم وخواطركم هنا كتّاب برد الهجير

دنيا الوله

السلام عليكم من زمان عن الخواطر بس حبيت اشارك هنا بقصيدة تفعيلية من الشخابيط القديمه كانت رد على قصيده تفعيليه موجهه لي :273: *** دنيا الوله خل ٍ سلى


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-26-2018
رفيـ الشان ــع غير متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 364
 تسجيلي » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 3 يوم (01:59 PM)
مشآركاتي » 9,921
مواضيعي » 44
✤  نقآطي » 136645
 معدل التقييم » رفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond reputeرفيـ الشان ــع has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 723
  أرسلت إعجاب » 1
 شكرت » 0
 تم شكري » 243
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وفاء الهجير وسام التميز التميز بالقسم الأدبي وسام النشاط المميز 
 
افتراضي دنيا الوله





السلام عليكم
من زمان عن الخواطر بس حبيت اشارك هنا بقصيدة تفعيلية من الشخابيط القديمه كانت رد على قصيده تفعيليه موجهه لي دنيا الوله 273.gif

***
دنيا الوله
خل ٍ سلى وخل ٍ دله
احد ٍ تناساه الغرام
او هو تناسى صحبته
وفي شفته
حارت مشاوير الكلام
وأمسى يحسبنه وصل
وتو الطريق بأوله
***
دنيا الوله
اشوفها في نظرته
في بسمته
في همسته
في كل ذكرى تحتوي
اجمل معالم صورته
اشوفها
واصرخ قهر
واعانق عيون السهر
لين اختنق
والفكر يجمع صورته
ويرحل على موج البحر
ويترك بقايا هالجسد
ويبقى الجسد
مثل الورق
اليا تناثر واحترق
يطير من نسمة هواء
***
دنيا الوله
هي دنيتي
هي دنيتك
هي دنيت القلب العطيب
الي تهاوى وأتعبك
وان كان قلبك عذبك
ماعذبه غيرك احد
ماعذبه غير الوعد
الي سلى به خاطرك
وأبطى يخايل ناظرك
وخاب الوعد
وخيب امل قلبك بعد
لو تقترب مالك امل
ولو تبتعد مالك امل
ولا لي امل مثلك انا
مثلك تعذبت وشقيت
مثلك تحملت ونسيت
مثلك اترجم عبرتي
على الورق
الي من النشوه غرق
بحبر القلم
هاك القلم
الي يحركه الألم
لامن رحل فكري جنوب
لاصار شتات الهبوب
لجل الغلا
لجل العهد
***
الله ياوقت ٍ مضى
لو هو يعود
ليته يعود
وعين ٍ تمنت شوف عين
لو من بعيد
لو هي من النظره تزيد
هم وعذاب
ووقت القاء تحسب حساب للغياب
وتزيد نظرات العيون في كل شي
حتى الزمان
حتى المكان
الي جمع نبض القلوب
حتى الشجر
يلقى مكانه بالنظر
حتى الورود
واليا حوتني نظرته
حلق بها فكري وصال
واستسلم لريح الخيال
وراحو بعيد
حد السماء
حد السحاب اليا ضما
لين اختفو
راحو بعيـــد
وخلو خفوقي يحترق
ينزف جروحه من جديد
وتصرخ به حلوف ووعود
لاتحترق
وتفقد شعورك بالحياه
لاتحترق
ويجتاحك الهم الكئيب
ولا له دواء
غير انك تشوف الحبيب
وتصرخ دخيلك يازمن
كيف استريح
دام الشقاء صعب
ودام القاء صعب
ودام البعد صعب
وأصعب من الصعب
كيف استريح ؟!

***
ياحب يكفيني هموم
خضت الصحاري والسموم
في سكتك
في دربك الي مايجير
ووقت الضما كله سراب
كله هجير
لكن ابصبر واحتمل
لو هو يصير الي يصير
ابحتمل
بمشي على قول المثل
من سار على الدرب وصل
وابوصله
لوني جريح
لوني من جروحي اطيح
ابوصله
***
متى على الله نلتقي
متى ياشمسي تشرقي
متى تحقق ياوعد
وتحضن يدينه في يدي
اوااااه ياقلب الشقا
صوته غدى ون وفحيح
مسكين اتعبه الضما
لامن مشى لازم يطيح
ماله امل غير السما
غير المطر
ماله امل
حتى الوصاه
ماله امل يكتب وصاه
الا على خد الرمل
ولا له امل
مدام همسات الرياح
تمسح معالم ماكتب


دمتم بود





]kdh hg,gi





رد مع اقتباس
8 أعضاء قالوا شكراً لـ رفيـ الشان ــع على المشاركة المفيدة:
 (09-29-2018),  (09-26-2018),  (09-26-2018),  (09-26-2018),  (09-26-2018),  (10-01-2018),  (09-27-2018),  (09-30-2018)
قديم 09-26-2018   #2


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 4 أسابيع (09:43 PM)
مشآركاتي » 102,509
مواضيعي » 1861
 نقآطي » 6932408
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 20461
  أرسلت إعجاب » 32514
 شكرت » 12,258
 تم شكري » 6,556
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



وعليكم السلام
رفيع الشأن
كلماتك هي لآلئ منظومة
في عقد من الاحاسيس
سلمت يمينك على ما نقشت
من ابـداع دائما متميز بحرفك
فمن يلـقي نظــرة على تــلك
الحروف والكلمات
فانه يسافر معها الى
افـاق لم يكن
ليصـل اليها
لولا صدق المشاعر
التي كـتبت بها
تلك الحروف
التنبيه + الختم + *****
200 مشاركه مثلهم تقييم
أحترامي




 
ĂĐмйŤ.7βĶ وَ نخب الأحلام معجبون بهذه.


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2018   #3
‏‏


الصورة الرمزية نخب الأحلام
نخب الأحلام غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 146
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 3 يوم (06:12 AM)
مشآركاتي » 66,275
مواضيعي » 398
 نقآطي » 2808325
 معدل التقييم » نخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond reputeنخب الأحلام has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 8913
  أرسلت إعجاب » 10335
 شكرت » 4,188
 تم شكري » 2,457
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه ملك الألفيات شكر وعرفان وسام التقييم الذهبي 
 
افتراضي



لبى خشمك يارفيع الشان
خاطرة في منتهى الروعة
انت رائع
انت مبدع
انت مقنع

هات ماعندك جبة
لاتبخل علينا
نبي نرتوي من نهرك العذب
صح لسانك
وتستحق التقييم
من خالص التقدير والاحترام

تحياتي ،؛؛



 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2018   #4


الصورة الرمزية رموز الأمل
رموز الأمل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 160
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (05:33 PM)
مشآركاتي » 146,544
مواضيعي » 1836
 نقآطي » 2062248
 معدل التقييم » رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 9868
  أرسلت إعجاب » 7227
 شكرت » 2,647
 تم شكري » 2,340
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان وسام الشيف 
 
افتراضي




رفيـ الشان ـع

صح لسانك وأعتلى شأنك
ماشاء الله عليك يالمبدع
حروف رائعه خطها قلمك المميز
أبدعت ربي يحميك
تسلم إيدك ولاعدمنا هذه الروعه
تقيمي وإعجابي
مودتي لك





 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2018   #5


الصورة الرمزية انين الشوووق
انين الشوووق غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 174
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » 11-08-2018 (09:39 AM)
مشآركاتي » 14,947
مواضيعي » 70
 نقآطي » 28144
 معدل التقييم » انين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond reputeانين الشوووق has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 1280
  أرسلت إعجاب » 211
 شكرت » 0
 تم شكري » 264
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
البوح العذب عيدية برد الهجير وسام نشكر جهودكم المبذوله وسام شكر وتقدير 
 
افتراضي



ماله امل يكتب وصاه
الا على خد الرمل
ولا له امل
مدام همسات الرياح
تمسح معالم ماكتب


.
.

حُروف صورت معنى الجمال
عزف على وتر الحنين
فـ زاد السطر سحر الكلمة
استاذي / رفيع الشأن
قلم جاد بروعة الكلمات
فكان مميز حد الترف
سلم الفكر والبنان
ولك منا كل الاحترام
تقديري ــ




 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2018   #6


الصورة الرمزية YᎪᏩᎾᏌᎢ
YᎪᏩᎾᏌᎢ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 354
 تسجيلي » Sep 2018
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:11 PM)
مشآركاتي » 37,947
مواضيعي » 46
 نقآطي » 2115982
 معدل التقييم » YᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 6942
  أرسلت إعجاب » 7576
 شكرت » 1,557
 تم شكري » 1,285
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
البـّكاء امام الله حُب
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه خروف العيد عيدية الهجير 
 
افتراضي



.
.

خاطره قمة بالروعه
رغم مافيها من حزن حبتين ،
يعطيك العافيه أخوي وصح بوحك ..



 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2018   #7


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 9
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 4 أسابيع (04:51 PM)
مشآركاتي » 87,098
مواضيعي » 396
 نقآطي » 4278262
 معدل التقييم » ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 11337
  أرسلت إعجاب » 26339
 شكرت » 4,135
 تم شكري » 3,684
دولتي » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد وسام التقييم الذهبي 
 
افتراضي









،






خاطره روعه
واحساسك مشاءالله
مميز بقلمك تسلم ايدك
لك كل شي حلو +




 


رد مع اقتباس
قديم 09-27-2018   #8


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 111
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (11:05 PM)
مشآركاتي » 56,325
مواضيعي » 380
 نقآطي » 296206
 معدل التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5724
  أرسلت إعجاب » 3129
 شكرت » 1,269
 تم شكري » 1,350
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
ملك الألفيات شكرا لتفاعلكم وفاء الهجير وسام أوفياء المنتدى 
 
افتراضي



احساس جميل

ابدعت يالغالي

الله يعطيك العافية

تحياتي وتقديري



 


رد مع اقتباس
قديم 09-27-2018   #9


الصورة الرمزية شبيهة السراب
شبيهة السراب غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 549
 تسجيلي » Apr 2018
 آخر حضور » منذ 2 يوم (09:33 PM)
مشآركاتي » 15,320
مواضيعي » 22
 نقآطي » 250001
 معدل التقييم » شبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond reputeشبيهة السراب has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 99
  أرسلت إعجاب » 25
 شكرت » 0
 تم شكري » 54
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 
افتراضي



خاطره روعه

قلم مميز



 


رد مع اقتباس
قديم 09-29-2018   #10


الصورة الرمزية لحن الهجير ✿
لحن الهجير ✿ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 7
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 4 أسابيع (02:30 AM)
مشآركاتي » 175,209
مواضيعي » 845
 نقآطي » 7661990
 معدل التقييم » لحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond reputeلحن الهجير ✿ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 20600
  أرسلت إعجاب » 14704
 شكرت » 3,375
 تم شكري » 6,807
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد عيدية الهجير 
 
افتراضي



.


جميييل جميييل
مبدع الله لايضرك رفيع الشان
لاعدمنا جمال حرف
وصدق احساسك
سسلمت وسلم نبضك



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير للحصريات > بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوله, دنيا

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:55 AM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.