ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}


العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير للحصريات > بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم

بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم بوحكم وخواطركم هنا كتّاب برد الهجير

(( معاناتي )) محاولة متواضعة بقلمي الركيك علاالله تحوز على حسن ذائقتكم ..

إخواني وأخواتي الغالين في اسرتنا المصووونة برد الهجير بصراحة لقد ترددت كثيراً قبل ان افكر في طرح هذه الخربشات من قلمي الركيك خوفاً من أن تفسد ماتنثره اقلامكم السحرية من

أعجبني14إعجاب
  • 8 Post By الفؤاد
  • 1 Post By أسيرة الصمت
  • 1 Post By YᎪᏩᎾᏌᎢ
  • 1 Post By A L 7 A N
  • 1 Post By ‏‏نبُض جآمح ❥
  • 1 Post By محمد اليامي
  • 1 Post By ĂĐмйŤ.7βĶ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-10-2018
الفؤاد غير متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 381
 تسجيلي » Oct 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:24 PM)
مشآركاتي » 14,143
مواضيعي » 295
✤  نقآطي » 317385
 معدل التقييم » الفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 1421
  أرسلت إعجاب » 672
 شكرت » 533
 تم شكري » 578
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التميز وسام التميز بالاقسام الادبيه وسام آجمل ردود وسام حضور ملكلي 
 
5abr (( معاناتي )) محاولة متواضعة بقلمي الركيك علاالله تحوز على حسن ذائقتكم ..






إخواني وأخواتي الغالين
في اسرتنا المصووونة
برد الهجير
بصراحة لقد ترددت كثيراً قبل ان افكر في طرح
هذه الخربشات من قلمي الركيك خوفاً من أن تفسد
ماتنثره اقلامكم السحرية من احرف جورية
ولكني قلت في نفسي بما انها خاربه فلا بد لي ان اخربها زيادة
وشجعت نفسي وعقلتها وتوكلت وحسمت امري
بان اخوض التجربة كاول منثوراتي هنا
وبعد كل هذه الاطالة المملة
اترككم مع

معاناتي
بعد معاناتي المتلازمة مع الحب وتجاربي فيه ...
والتي باءت جميعها بالفشل
أصبحت لا أؤمن بشيء إسمه الحب ...
أو بالمعنى الاصح لم يعد هنالك مايسمى الحبالا في الافلام ...
والتي لايخفى عليكم بانها كلام في كلام ...
علماً بإنني قد قدمت لهذا الحب الكثير والكثير من التضحيات ...
على حساب نقسي لما كانت تعنيه لي هذه الكلمة من معاني سامية ...
الا أنني قد تفاجئت وصدمت
عندما وجدت بان كل الهبات التي وهبتها لهذا الحب وللحفاظ عليه ...
قد ذهبت أدراج الرياح ...
مع كل من اوهمت نفسي بحبها او أوهمتني بحبها ...
حتى انني ايقنت با زمن الحب الحقيقي قد ولي وانتهي ...
وانطوت صفحاته مع الاولين الطيبين والذين لعهودهم يوفون ...
وبوعودهم لايحنثون ...
كيف لي أن أؤمن به بعد هذه التجارب المريرة والمؤلمة ...
والآمال المعقودة التي كنت أمني نفسي بها ...
وأنه لا بد لي في يوماً من الايام أن أجد الحب الصادق والنقي ...
والخالي من الزيف والتصنع ... والذي اصبح منتشراً عند الكثير ...
الا من رحم ربي ....
لقد كنت في كل تجربة جديدة اخوضها ...
أحادث نفسي أحياناً ... بعدت أسئلة واستفسارات ...
هل انا ساذجاً لهذه الدرجة ؟؟؟
حتى أنني لا أميز أو لا أفرق ؟؟؟
هل أنا لم أحسن الاختيار ؟؟؟
أم هل العيب مني ؟؟؟
أم ماذا ؟؟؟
أم أن طيبتي الزائدة وحبي الجارف الذي اغذقه على محبوبتي ....
بغزارة وبدون وعي ؟؟؟
هو السبب الحقيقي وراء معاناتي المتلازمة ....
لقد أصبحت مشوش الذهن ...
ماالسر وراء اخفاقي في تجاربي ...
حتى انني اصبحت غير قادراً على التركيز ...
فاقداً للسيطرة على مشاعري وأحاسيسي ... ا
لتي اخذت في التلاشي تدريجياً لحد الزوال ....
ولكني الان وبعد ان لملمت شتاتي ....
اخذت احاول بالتعبير عن معاناتي بهذه الخربشات ...
عبر قلمي الهزيل والمتواضع
أمام اقلامكم الالمعية ...
بعد أن قطعت على نفسي عهداً ...
بإن لا أعود لطرق باب العشق والهيام ...
وأن أكتفي بتطبيق المثل القائل
(( كن محبوباً ولا تكن محباً ))

ختاماً
أتمنى أن تكون معاناتي قد لامست صدى وجدانكم وأحاسيسكم ...
ولا تنسوني من ارائكم النيرة ....
بقلمي المتواضع
الفؤاد







(( luhkhjd )) lph,gm lj,hqum frgld hgv;d; ughhggi jp,. ugn psk `hzrj;l >>





رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ الفؤاد على المشاركة المفيدة:
 (11-12-2018),  (11-10-2018),  (11-11-2018),  (11-11-2018),  (11-10-2018),  (11-10-2018)
قديم 11-10-2018   #2


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (08:01 PM)
مشآركاتي » 100,013
مواضيعي » 1777
 نقآطي » 4532332
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 19304
  أرسلت إعجاب » 31121
 شكرت » 11,454
 تم شكري » 6,125
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



وأن أكتفي بتطبيق المثل القائل
(( كن محبوباً ولا تكن محباً ))
الفؤاد
كلماتك لها
احساس رائع
مشاعر بهمس
القلب
وشغف الروح
حرفك هنا
كان دوحه غناء
جميل مانثره قلمك
التنبيه + الختم + *****
200 مشاركه مثلهم تقييم
طبت والياسمين
آحترامي




 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2018   #3


الصورة الرمزية YᎪᏩᎾᏌᎢ
YᎪᏩᎾᏌᎢ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 354
 تسجيلي » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (07:21 PM)
مشآركاتي » 36,754
مواضيعي » 39
 نقآطي » 771931
 معدل التقييم » YᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond reputeYᎪᏩᎾᏌᎢ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 6313
  أرسلت إعجاب » 6887
 شكرت » 1,429
 تم شكري » 1,141
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
البـّكاء امام الله حُب
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه خروف العيد عيدية الهجير شكر وتقدير رمضان 
 
افتراضي



.
.

حروف روعه وكأن الذي تحدث " أنا "
أُعجبت بقلمك ي الفؤاد ، انت مميز
وقلمك قريب جداً من القلب حقيقةً
ابدعت ف طرحك
يعطيك ربي الف عافيه وعاش قلمك
تقبل مرورِي ..




 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2018   #4


الصورة الرمزية A L 7 A N
A L 7 A N متواجد حالياً

 
 عضويتي » 7
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 42 دقيقة (09:36 PM)
مشآركاتي » 169,376
مواضيعي » 800
 نقآطي » 4093595
 معدل التقييم » A L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond reputeA L 7 A N has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 19547
  أرسلت إعجاب » 13943
 شكرت » 3,222
 تم شكري » 6,286
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد عيدية الهجير 
 
افتراضي



-

ربما لم يأتي الحب الحقيقي بعد !
لاا تعلم ماذ يخبيء لك القدر !

ابدعت الفؤاد .. كتبت بسلاسة
ودخلت للقلب كلمات بسهوله ..
سلمت وسلم حرفك .
لاهنت



 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018   #5


الصورة الرمزية ‏‏نبُض جآمح ❥
‏‏نبُض جآمح ❥ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 138
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:37 PM)
مشآركاتي » 129,692
مواضيعي » 188
 نقآطي » 1557320
 معدل التقييم » ‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute‏‏نبُض جآمح ❥ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 10137
  أرسلت إعجاب » 9420
 شكرت » 3,313
 تم شكري » 3,520
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
مزاجي:
 SMS ~
تعجبني المكابره وأسأليب الكتمان رغم إنها موجعه,
لكنها تعطيني إحترام لذاتي وترضيني رضا تام.
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد وسام التقييم الذهبي 
 
افتراضي





حروفك لها صدى الفؤاد
صح بوحك على إحساسك
النابع من القلب ...
دمت بخير ..




 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018   #6
عذب الريهجان


الصورة الرمزية محمد اليامي
محمد اليامي غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 140
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 4 يوم (09:04 AM)
مشآركاتي » 48,013
مواضيعي » 102
 نقآطي » 717668
 معدل التقييم » محمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond reputeمحمد اليامي has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 2565
  أرسلت إعجاب » 2440
 شكرت » 72
 تم شكري » 825
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
ملك الألفيات شكر وعرفان وسام إبداع ملكي البوح العذب 
 
افتراضي



الفؤاد..

محاوله جميله جداً..


نص سردي يحمل لغة احساس مرتبطه بحدث معين.. وهو نص حر تكثر فيه تساؤلات الذات مع الذات.. احيانا يحمل اللغة المباشره، واحيانا يكون غامض،، خصوصا عندما يتعلق الأمر بإحساسٍ غريب مجهول..

عموما الله يعطيك العافيه ..


لنص جميل.. واستمر في المحاولات..


بالمناسبة يراعك ليس ركيك.. فلا تجعل منه ركيكاً..


استمر ،، ونحن في انتظار جديدك..




 
ĂĐмйŤ.7βĶ أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018   #7


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 9
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (12:21 AM)
مشآركاتي » 85,313
مواضيعي » 386
 نقآطي » 1959622
 معدل التقييم » ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 11069
  أرسلت إعجاب » 25506
 شكرت » 4,007
 تم شكري » 3,538
دولتي » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد وسام التقييم الذهبي 
 
افتراضي









،






احساس يتكلم في هذا النص
عبرت مافيه قلبك ولامس احساسنا
كل تجربة في الحياة درس وخيره

تسلم ايدك ي الفؤاد
لك الزين +




 
محمد اليامي أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018   #8


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 111
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:01 AM)
مشآركاتي » 56,036
مواضيعي » 367
 نقآطي » 263985
 معدل التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5532
  أرسلت إعجاب » 3117
 شكرت » 1,268
 تم شكري » 1,305
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
ملك الألفيات شكرا لتفاعلكم وفاء الهجير وسام أوفياء المنتدى 
 
افتراضي



سلمت الايادي على هذا الكلمات الرائعه

الله يعطيك العافية

تحياتي وتقديري



 


رد مع اقتباس
قديم 11-12-2018   #9


الصورة الرمزية رموز الأمل
رموز الأمل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 160
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ 4 يوم (11:10 PM)
مشآركاتي » 139,479
مواضيعي » 1730
 نقآطي » 873245
 معدل التقييم » رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 9046
  أرسلت إعجاب » 6803
 شكرت » 2,520
 تم شكري » 2,149
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان وسام الشيف خروف العيد 
 
افتراضي




الفؤاد


صح لسانك وأعتلى شأنك
ماشاء الله عليك يالمبدع
حروف رائعه خطها قلمك المميز
أبدعت ربي يحميك
تسلم إيدك ولاعدمنا هذه الروعه
تقيمي وإعجابي
مودتي لك





 


رد مع اقتباس
قديم 11-18-2018   #10


الصورة الرمزية ضحكتي ماركه
ضحكتي ماركه غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 149
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 4 أسابيع (10:38 AM)
مشآركاتي » 27,379
مواضيعي » 66
 نقآطي » 601210
 معدل التقييم » ضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond reputeضحكتي ماركه has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 2129
  أرسلت إعجاب » 251
 شكرت » 16
 تم شكري » 980
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
✤  اوسمتي »
عيدية الهجير شكر وتقدير رمضان وسام إبداع ملكي وفاء الهجير 
 
افتراضي



ليس كل من يطرق الباب يكون حبيبا
ولكن هنا الطيبة ليس لها تأثير وانما لها دور
ان تكون محبوبا اكثر
ولكن تختلف الأفكار وبعض الأمور
فا لا يتفق كل من الحبيبان
جميل قلمك يا الفؤاد
مبدع



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > مجالس برد الهجير للحصريات > بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الركيك, بقلمي, تحوز, حسن, ذائقتكم, علاالله, على, متواضعة, محاولة, معاناتي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:18 PM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.