ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ برد الهجير )
   
   
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

{ ::: فعاَلياَتِ بَردِ آلُهـجٍير :::..}



مجلس برد الهجير للفكر الواعي النقاشات الجادة لأصحاب العقول الراقية

حواء هل ؟ آدم هل ؟

من باب التغيير بقسم النقاش :245: جرت العادة ان نقرأ ثم نقوم بالتعليق ! اليوم راح نغير شوي اترك لكم المقطع ونتظر تعليقكم :329:

أعجبني7إعجاب
  • 3 Post By الاقشر
  • 2 Post By اماليا
  • 1 Post By أسيرة الصمت
  • 1 Post By الاقشر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-12-2019
الاقشر غير متواجد حالياً
 
‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎
 عضويتي » 120
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:00 PM)
مشآركاتي » 47,931
مواضيعي » 292
✤  نقآطي » 1574399
 معدل التقييم » الاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5127
  أرسلت إعجاب » 6382
 شكرت » 3,396
 تم شكري » 1,663
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه التميز بالقسم الأسري ملك الألفيات 
 
افتراضي حواء هل ؟ آدم هل ؟



من باب التغيير بقسم النقاش حواء هل آدم هل 245.gif
جرت العادة ان نقرأ ثم نقوم بالتعليق !
اليوم راح نغير شوي
اترك لكم المقطع ونتظر تعليقكم حواء هل آدم هل 329.png






p,hx ig ? N]l ig ?





رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ الاقشر على المشاركة المفيدة:
 (05-14-2019),  (02-12-2019)
قديم 02-12-2019   #2


الصورة الرمزية اماليا
اماليا غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 206
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:44 AM)
مشآركاتي » 38,312
مواضيعي » 191
 نقآطي » 1536019
 معدل التقييم » اماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond reputeاماليا has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 3622
  أرسلت إعجاب » 4753
 شكرت » 1,097
 تم شكري » 1,237
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي شكر وعرفان شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



ههههههههههههه والله المقطع عجبنيي اسم المسلسل لو سمحت
المهم مافيهاشي الاب او الاخ يخطب لبنته بالذات اذا تمون زي الي بالمقطع خطبت لنفسها ههه كفو عجبتني

بس هذا تمثيل يعني مااعتقد بواقعنا فيه كذا والواقع غيررر الولد محد يجبره على شي اذا مايبي

المهم اكيييد بيكون رد الي بعدي افيد من ردي ومقنع



ششكرالك تونست مع المقطع تمنيت انه اطول هههههههه



 
الاقشر وَ أسيرة الصمت معجبون بهذه.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ اماليا على المشاركة المفيدة:
 (02-18-2019)
قديم 02-12-2019   #3


الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 144
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (09:43 PM)
مشآركاتي » 102,509
مواضيعي » 1861
 نقآطي » 6932408
 معدل التقييم » أسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond reputeأسيرة الصمت has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 20459
  أرسلت إعجاب » 32514
 شكرت » 12,258
 تم شكري » 6,556
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
مئوية اسيرة الصمت العيد الوطني للمملكه شكر وعرفان خروف العيد 
 
افتراضي



الاقشر
يعطيك
الف عافيه
متميز دوماً
بأطروحاتك
لاعدمناك

المقطع جميل :)
ومافيها شيء
مثل ماذكرت الاخت
اماليا فوق
الاب او الاخ
يخطب لبنته احنا عندنا
الغالبيه صاروا ينخطبون
عن طريق اخوانهم
صديق اخوها خطبها
او ولد صديق ابوها
خصوص انهم مع بعض
وعلاقتهم قويه
تبقى زواج تعال نزوجك :)
المثل المصري يقول
أخطب لبنتك قبل ماتخطب لأبنك
دمت بخير




 
الاقشر أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أسيرة الصمت على المشاركة المفيدة:
 (02-18-2019)
قديم 02-12-2019   #4


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 111
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (11:05 PM)
مشآركاتي » 56,325
مواضيعي » 380
 نقآطي » 296206
 معدل التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5723
  أرسلت إعجاب » 3129
 شكرت » 1,269
 تم شكري » 1,349
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
✤  اوسمتي »
ملك الألفيات شكرا لتفاعلكم وفاء الهجير وسام أوفياء المنتدى 
 
افتراضي



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا عطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله




 


رد مع اقتباس
قديم 02-18-2019   #5


الصورة الرمزية الاقشر
الاقشر غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 120
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:00 PM)
مشآركاتي » 47,931
مواضيعي » 292
 نقآطي » 1574399
 معدل التقييم » الاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5127
  أرسلت إعجاب » 6382
 شكرت » 3,396
 تم شكري » 1,663
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه التميز بالقسم الأسري ملك الألفيات 
 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماليا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه والله المقطع عجبنيي اسم المسلسل لو سمحت
المهم مافيهاشي الاب او الاخ يخطب لبنته بالذات اذا تمون زي الي بالمقطع خطبت لنفسها ههه كفو عجبتني

بس هذا تمثيل يعني مااعتقد بواقعنا فيه كذا والواقع غيررر الولد محد يجبره على شي اذا مايبي

المهم اكيييد بيكون رد الي بعدي افيد من ردي ومقنع



ششكرالك تونست مع المقطع تمنيت انه اطول هههههههه
هههههه
اسم المسلسل عربا البيارق

الواقع الحين ماعاد يفرق بين بنت و ولد كل شيء تلخبط
انا ارى من ابسط حقوق اي بنت انها تختار

ياهلا ومرحبا
اسعدني مرورك العطر لاعدمته
هلا بك دوم



 


رد مع اقتباس
قديم 02-18-2019   #6


الصورة الرمزية الاقشر
الاقشر غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 120
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:00 PM)
مشآركاتي » 47,931
مواضيعي » 292
 نقآطي » 1574399
 معدل التقييم » الاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5127
  أرسلت إعجاب » 6382
 شكرت » 3,396
 تم شكري » 1,663
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه التميز بالقسم الأسري ملك الألفيات 
 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الصمت مشاهدة المشاركة
الاقشر
يعطيك
الف عافيه
متميز دوماً
بأطروحاتك
لاعدمناك

المقطع جميل :)
ومافيها شيء
مثل ماذكرت الاخت
اماليا فوق
الاب او الاخ
يخطب لبنته احنا عندنا
الغالبيه صاروا ينخطبون
عن طريق اخوانهم
صديق اخوها خطبها
او ولد صديق ابوها
خصوص انهم مع بعض
وعلاقتهم قويه
تبقى زواج تعال نزوجك :)
المثل المصري يقول
أخطب لبنتك قبل ماتخطب لأبنك
دمت بخير
هههههه ذاك في مصر مع كل احترامنا لهم والله هم اللي عايشين
ماهو حنا ناخذها اكشط حظك لكل الاطراف طبعا
لكن عندنا مصنف عيب و شق جيب

ياهلا ومرحبا
اسعدني مرورك العطر لاعدمته
هلا بك دوم



 
أسيرة الصمت أعجبه هذا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الاقشر على المشاركة المفيدة:
 (02-18-2019)
قديم 02-18-2019   #7


الصورة الرمزية الاقشر
الاقشر غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 120
 تسجيلي » Feb 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:00 PM)
مشآركاتي » 47,931
مواضيعي » 292
 نقآطي » 1574399
 معدل التقييم » الاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 5127
  أرسلت إعجاب » 6382
 شكرت » 3,396
 تم شكري » 1,663
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
✤  اوسمتي »
وسام التقييم الذهبي العيد الوطني للمملكه التميز بالقسم الأسري ملك الألفيات 
 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيزاوي حنون مشاهدة المشاركة
جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا عطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله
ياهلا ومرحبا
اسعدني مرورك العطر لاعدمته
هلا بك دوم



 


رد مع اقتباس
قديم 06-23-2019   #8


الصورة الرمزية السؤدد !
السؤدد ! غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 495
 تسجيلي » Jun 2019
 آخر حضور » 10-25-2019 (04:14 PM)
مشآركاتي » 686
مواضيعي » 4
 نقآطي » 55718
 معدل التقييم » السؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond reputeالسؤدد ! has a reputation beyond repute
  تلقيت إعجاب » 105
  أرسلت إعجاب » 82
 شكرت » 2
 تم شكري » 30
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
✤  اوسمتي »
وسام المحبة حللت أهلا 
 
افتراضي




المقطع غير متاح ..
سلمت لفكرك .. والفكرة حلوة وجديدة ...!

لا هنت



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مجالس ومنتديات برد الهجير > محالس برد الهجير الحرة > مجلس برد الهجير للفكر الواعي

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آدم, حواء, هل

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:28 PM

أقسام المنتدى

قربك ~ دفا @ برد الهجير للمراسم الإدارية @ برد لشروحات استخدم المنتدى @ الترحيب بأعضاء البرد الجدد @ تبريكات آل برد وإهداءاتهم @ ظلام البرد ~ ونور الدفأ @ إسلاميات برد الهحير @ مجالس برد الهجير للأدبيات @ مجلس برد الهجير لمشاعر الحرف والشعر @ برد الهحير لملحقات التصميم والدروس @ ركن ل مبدعين الديزاين @ مجالس برد الهجير للكمبيوتر والجوالات @ متنفس آل برد @ مجالس برد الهجير الترفيهية @ الأسك مي @ لأعضاء برد الهحير هنا نحتضن حزَناتكم @ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه @ رطّب مسمعك ومتّع عينيك @ محالس برد الهجير الحرة @ مجلس برد الهجير العام @ مجلس برد الهجير للفكر الواعي @ مجلس برد الهحير للأخبار @ وظائف - وظائف حكومية - وظائف مدنية @ مجلس برد الهجير لمشاعر أقلامكم @ بوح الخواطر مشاعر تتأجّج من أقلامكم @ فيض المشاعر للبوح المنقول @ مجلس برد الهجير للقصة والرواية @ مدونات خاصة لـ آل برد الهجير @ ملحقات فوتوشوب| Photoshop @ ركن ل ألبومات الصور @ ركن لطلبات التصميم والاهداءات @ ركن برد الهجير للدروس والدورات @ ركن الجوال وملحقاته @ ركن الكمبيوتر والبرامج @ ركن الفيديوهات والـ Youtube @ ركن التواصل البريدي @ مجلس برد الهجير للضحك والفرفشة @ مجلس برد الهجير للعب والوناسة @ مجلس برد الهجير للفعاليات والمسابقات @ مجالس برد الهجير ل اهتمامات حواء @ أناقة أنثى @ ركن الأسرة والطفل @ ركن الصحة والطب @ مجالس برد الهجير لَ اهتمامات الرجل @ شموٌخ رجل ~ @ الصيد والمقناص والرحلات البرية والبحرية @ مجلس برد الهجير الرياضي @ مجلس برد الهجير للقيادة والسيارات @ ركن المطبخ والأكلات @ مجالس برد الهجير الإدارية @ مجلس برد الهجير للسياحة والسفر @ مجالس برد الهجير للحصريات @ تصاميم آل برد الهجير الحصرية @ عدسة مصوّر @ دورات ودروس برد الهجير الحصرية @ ورشة تنسيق المواضيع @ مجلس برد الهجير للشيلات والقصائد الصوتية @ ركن الديكور والأثاث @ مجلس برد الهجير للصحة وتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لتطوير الذات @ مجلس برد الهجير لذوي الاحتياجات الخاصة @ عالم الأنمي والرسوم المتحركة @ برد الهجير للسياحة والصور والفيديوهات @ مجلس برد الهجير للثروات الطبيعية @ برد الهجير لمقالات الأعضاء @ استضافات آل برد الهجير @ مدونات آل برد الهجير @ مجلس برد الهجير الخيمة الرمضانية @ مجالس برد الهجير الرمضانية @ مطبخ رمضان @ فعاليات رمضان @ مجلس برد الهجير للسويتش ماكس ، والفلاش @ برد الهجير لملحقات التصميم { الحصرية } @ قصص وروايات بقلم الاعضاء @ مجلة المنتدى @ مجلس برد الهجير للألغاز الشعرية @ فن الرسم @ مجلس برد الهجير للتميز @ بــــرد ودفــأ @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.